الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل أخذ الاب توب معي في أمريكا ؟؟؟؟

استفسار هل أخذ الاب توب معي في أمريكا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandy lady
    والله عادي وانا اختك خذ اللي انتي تبي
    كثير قالو انه ممنوع السوئل والعطور الي اكثر من 100م
    انا اخذت شامبو وكريم جسم وعطور ..الخ تكون احجامها اكبر من 100 الشامبو كان حجمه 700 م ومافتحو الشنطه
    والحمدلله بس اهم شي لاتحط السوائل بالشنطه الصغيره اللي بتكون معك داخل الطياره
    ماكان فيه تفتيش ولا شي
    ومن ناحيه الجهاز زوجي مسافر قبلي واخذ جهازه وماقالو له شي وحتى مافتحوه اصلا

وبالنسبه للمطار مرره الامور روتينيه
    تمسك سرى بعدين يختم جوازك والاي توني الاصل ويااخذ بصمات يدينك ويخليك تمشي
    بعدها تدخل صاله الشنط وتااخذ لك عربه وتحمل عفشك وتمشي

مووفق ان شاء الله
    المقصود باللي ممنوع من السوائل اكثر من 100 مل.. انك تاخذينها معك في الطيارة ..
    اما اذا كانت مع العفش مسموووح لك تاخذين اكثر من 100 مل..
    7 "
  2. هلا اخوي
    موضعوعك حلو واتمنا اني افيدك بمعلوماتي البسيطة
    اذا كان قصدق ويندوز غير اصلي ترا فيه غيرالويندوز مجانا مثل لينكس و هو قريب للويندوز ((معلومة بسيطة ترا كل اللي يشتري ويندوز اغلبها اذا موكلها يجي معها شريط ويندوز اصلي بس اغلب الناس ما تدري شف اللصقه على اليمين جنب المربع حق الفاره ))
    اما للأوفيس في برنامج زيه مجاني اسمه اوبن اوفيس وعاد غيرها من مشغلات الفيديو المجانية
    اتمنا اني افدك بحاجة بسيطة
    وشكرااااا
    7 "
  3. انا كان لي موضوع في شهر رمضان الماضي قبل ماروح لامريكا وكمت خايف مرة واضطريت اترك لابتوبي واكتفي بجهازين مع اولادي زاضطرت احمل برناكج ويندوز اصلي باكثر من 500 ريال وورد باكثر من 200 ريال
    وكان خوفي في غير محله والله ماسالوا ولاقالوا شي بس خل اللابتوب معك ولكن في شنطة مهي شنطة لابتوب يعني مثل شنطة المدارس على الظهر
    توصل بالسلامة
    7 "
  4. طيب تعرفون ايش الاجراء لما يحصلون معك برنامج منسوخ؟

الاجابه بسيطه: تقولهم مو ممنوع في بلدي هذا الشئ واكثر اجراء بيسوونه معك انه يطلبون منك انك تمسح البرنامج
    حنا دايم نركز على العقوبات الي ممكن تواجهنا بس نفسي انا نتكلم عن حقوق الشخص لما يكون على ارضهم
    اذا كان المكسيكان يدخلون بطرق غير نظاميه ويجرمون ومع ذلك لما يمسكونهم اول شي يعلمونهم بحقوقهم الي لهم لسبب واحد

لانهم على ارض تحترم الشخص وكرامته فوق كل شي بغض النظر عن عرقه ديانته او شي اخر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r0man5e
    معليه بس للتاكيد وعشان ارتاح اكثر الحين لو جهازك فيه الويندوز الاصلي بس البرامج زي الريل بلاير وبرنامج القيروسات برامج التحميل انت محملها عن طريق محل كمبيوترات فما ادري وش مصادرها يعني ممكن هذه لو كانت ماهي اصليه راح تسبب لي مشاكل
    وكمان انا سمعت انه شي اسمه cover عشان يسهل عملية التفتيش او مدري وش فايدته وتقريبا هالكوفر من وين اجيبه

طيب ياجماعة الخير محد يعرف وشو الكوفر ولا احد مر عليه هالشي
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.