الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل أخذ الاب توب معي في أمريكا ؟؟؟؟

استفسار هل أخذ الاب توب معي في أمريكا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
    وهو بيقعد يفتح الجهاز ويتصفح !!!

فقط يركبوا وصلة على الـ USB وانه مفرقع كل الجهاز ويبان معاه كل شيء من طقطق للسلام عليكم .

حتىالملفات المخفية وخلافه يشوفها ... خلك في السليم وبس .

بالتوفيق
    اخوي ليه مكبرموضوع الملفات المخفيه .. فيه اشياء اهم منها بكثير....

يعني احنا ليه ننجبر على نظام مايكروسفت الي كل شوي يطلع فيه ثغره معينه.! ومافيه امان ومافيه خفه.!

فيه عالم ثاني اسمه عالم ليونكس.. بس العالم ماتعودت عليه يعني بالعالم العربي خصوصا.!

رغم انه افضل امكانيات وافضل حمايه وخفيف جدا ومررره روعه .!

الي بوصله فيه الف طريقه وطريقه تخفي نفسك .عن الكراك وكذا.. وحتى لو حطو الفلاش
    بس المساله مسالت شخص عادي مايعرف شي بالحاسب ليه يعرض نفسه للخطر ركب ليونكس وريح بالك
    خصوصا ان الوندووز ب 500 ريال مادري كم ليه حرام والله رغم اللينكس افضل منه بالف مره وشوف باليوتيوب مقاطع عنه

ويعطيك العافيه
    7 "
  2. الله يعافيك اخوي .. بس لاتنسى تعطينا خبر عن المدنيه الي راح تكون فيه اانت ..

لاني يمكن قريب بروح امريكا ولا ادري وش السالفه

يعني تعطيني تقيم كامل هل اللغه سهله وبطيئه .. وهل شعبها طيب وكذا...الخ

طبعا ارسلي على الخاص الله لايهينك..

وبتفك لي ازمه كبيييييييييره هههههههههه

ويعطيك العافيه
    7 "
  3. اخوي فتسدير

كلامك صيحيح

لكن ماهو بس النظام اللي يفتشوا عليه !!!

حتى الاغاني والافلام اللي تحملها من النت بغير تصريح ... (لحقوق الملكية) .. البعض يفكر انه يخفيها ..(ماينفع)

وفي النهاية اقووول ناااادراً جداً يفتشوا احد .
    7 "
  4. بالنسبه للعطورات والكريمات وحتى الادويه نصها راح تنرمي اذا كان بمقياس معين .. اسالني انا
    بس بالنسبه للابتوب انا صراحه توني ادري لانه ماقد ماخذت لابتوب معي وشريت من امريكا .. بس صراحه جد توني ادري .. اجل لو لابتبي اللي استخدمه بالسعوديه وديته معي المطار كان صارت بلاوي من اللي فيه Pp:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandy lady
    والله عادي وانا اختك خذ اللي انتي تبي
    كثير قالو انه ممنوع السوئل والعطور الي اكثر من 100م
    انا اخذت شامبو وكريم جسم وعطور ..الخ تكون احجامها اكبر من 100 الشامبو كان حجمه 700 م ومافتحو الشنطه
    والحمدلله بس اهم شي لاتحط السوائل بالشنطه الصغيره اللي بتكون معك داخل الطياره
    ماكان فيه تفتيش ولا شي
    ومن ناحيه الجهاز زوجي مسافر قبلي واخذ جهازه وماقالو له شي وحتى مافتحوه اصلا

وبالنسبه للمطار مرره الامور روتينيه
    تمسك سرى بعدين يختم جوازك والاي توني الاصل ويااخذ بصمات يدينك ويخليك تمشي
    بعدها تدخل صاله الشنط وتااخذ لك عربه وتحمل عفشك وتمشي

مووفق ان شاء الله
    من موقع ال TSA الرسمي:
    http://www.tsa.gov/assets/pdf/311-broch-arabic.pdf
    نصائح السفر من إدارة أمن النقل
    7 "
  6. لازم كل شي اصلي وندوز اصلي برامج اصليه لاتخلي ولا برنامج مهكر او مكرك وبتسلك امورك
    والتفتيش لازم تطلع لابتوبك من الشنطه وتحطه في صندوق لحاله وتفصخ شوزك والبلوفر حقك وكذا وشي عادي
    وبنسبا الى انهم يخلونك شوي عادي مايسوون شي يجلسونك على حسب الزحمه اذا زحمه تطول وذا مافي زحمه مافي اي اشكال سهالات
    بالتوفيق بس نصيحتي انتبه من لابتوبك لاتنسى وندوز اصلي رح ركب وندز اصلي ولاتركب ولا برنامج بعده الا اذا وصلت امريكا
    حتى اذا وصلت امريكا ركب برامج مجانيه بس او برامج تجريبيه
    اتمنى اكون افدتك اي استفسار اخر انا حاضر
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.