الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل أخذ الاب توب معي في أمريكا ؟؟؟؟

استفسار هل أخذ الاب توب معي في أمريكا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعا موضوعك مره حمسني خصوصا ان فيه شي اللكتروني هههه

<< ملحوس جدا...

المهم انا بصراحه توني مخلص دبلوم علوم الحاسب.. كليه المجتمع... ومحبط مافيه تشجيع ولا شي في الدول العربيه حتى ماقدرت اكمل باكلريوس اهني
    ..
    فلذالك انا مقرر مع نفسي اني اروح امريكا على حسابي الخاص ولا ادري وين ارووح. واذا كان عندك خلفيه عن معهد روعه ومدينه روعه عطني خبر.. بس اهم شي جامعه متخصصه في الكمبيوتر وسهله وروعه ومعترفه بالسعوديه
    وانا من مستخدمين windows and linux
    طبعا انا لو بروح بركب لينكس وعلى فكره تراه افضل افضل افضل بالف مره من وندووووووووووووز .. ومتطور كثييييييير

نظام مجاني... وله عده اصدارات...على سبيل المثال..

windows >win7<vista<xp
    طبعا هذي فروع نظام وندوز عده نسخه
    اما بالنسبه لنظام لينكس
    linux<<<backtrack<<ubontu
    ونسخ كثييييييييير
    بس انصحك في ابونتو مره روعه
    وهذا رابط فيديو عليه اذا حباه تشوفينه كيف

وهذا موقعهم الرسمي تبع ابونتو لينكس
    Ubuntu homepage | Ubuntu
    ويجي عربي بعد بتثبيته هع هع

وانا لوني مكانك ارركب لينكس صح انه غريب في البدايه بس مرره روعه وسهل ولا فيه فيروسات ولا شي جدا جبار

فعشان كذا ركبي لينكس وريحي بالك...

واذا حابه تعرفين طريقه التثبيت وكل شي مستعد اعلمك ...

وعلى فكره اهونظام مجاني

.. تقبلي مروري .....
    7 "
  2. انتبه ثم انتبه يكون في جهازك برامج ماهي أصلية لأنك في أمريكا وماعندهم يمه أرحميني
    يعني لو فتشوا جهازك تفتيش عشوائي وحصلوا البرامج ماهي أصلية هذا يؤدي إلى سجن ومحاكمات
    من قبل الشركة الأم وحتى الغرامة اللي يطلبونها لو تجلس تجمع طول عمرك ماوصلت ربعها فخليك
    متبع للانظمة والقوانين واتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  3. والله انه كان في بالي ان اسئل نفس التسائل وانت سبقتني يالغالي
    علي العموم الشباب الي شاركو قبلي ماقصرو ، انا سئلت كثير شباب موجودين الحين في امريكا وطلعت ان السالفة مزاج مره ياخذون الاب توب ويفتشون فيه ومره لأ
    بالنسبة للعقوبه حسب ماسمعتة انها تقريبا اربعه وعشرين الف دولار مع الابعاد خارج امريكا ، طبعا هذي هي العقوبة النظاميه بس ممكن يتساهلون فيها حسب مايشتهون وتوصل لمسح البرنامج غير الاصلي وبس
    انا كنت مقرر اني قبل رحلتي بكم يوم افرمت ابو الجهاز وانزل وندز وافيس وبرنامج حماية اصلي وأفك نفسي من دوشة الراس علي الرغم ان تكلفة البرامج غاليه وعلي غير سنع ( خاصة علينا احنا السعودين الي تعودنا اننا نستخدمها ببلاش

بس بعد ماشفت نصيحة اخونا فتي اسدير شكلي بغير رئيي وانزل نظام لينكس علي الاقل مبدئياً لحد ماأدخل امريكا وبعدها ربك يحلها

اخونا فتي اسدير ياليت تتكرم علينا وتعطينا معلومات اكثر عن نظام لينكس لاني بصراحه عمري ماجربته
    الي انا اعرفه عنه انه محمي من الفيروسات ، يعني اتوقع انه مايتحاج اننا ننزل برامج حماية عليه صح ؟؟
    وبالنسبة للبرامج المهمه مثل المسنجر وغيره تشتغل فيها عادي ؟؟
    وهل اقدر اني انزل نظامين في وقت واحد علي جهازي ؟؟ وندز ولينكس ؟؟ واذا كنت اقدر فهل اقدر اني احتفظ بكل معلومات جهازي الحالي من وندز وبرامج ثانية غير اصلية واخلي جهازي يفتح دايركت علي نظام لينكس ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CSL
    والله انه كان في بالي ان اسئل نفس التسائل وانت سبقتني يالغالي
    علي العموم الشباب الي شاركو قبلي ماقصرو ، انا سئلت كثير شباب موجودين الحين في امريكا وطلعت ان السالفة مزاج مره ياخذون الاب توب ويفتشون فيه ومره لأ
    بالنسبة للعقوبه حسب ماسمعتة انها تقريبا اربعه وعشرين الف دولار مع الابعاد خارج امريكا ، طبعا هذي هي العقوبة النظاميه بس ممكن يتساهلون فيها حسب مايشتهون وتوصل لمسح البرنامج غير الاصلي وبس
    انا كنت مقرر اني قبل رحلتي بكم يوم افرمت ابو الجهاز وانزل وندز وافيس وبرنامج حماية اصلي وأفك نفسي من دوشة الراس علي الرغم ان تكلفة البرامج غاليه وعلي غير سنع ( خاصة علينا احنا السعودين الي تعودنا اننا نستخدمها ببلاش

بس بعد ماشفت نصيحة اخونا فتي اسدير شكلي بغير رئيي وانزل نظام لينكس علي الاقل مبدئياً لحد ماأدخل امريكا وبعدها ربك يحلها

اخونا فتي اسدير ياليت تتكرم علينا وتعطينا معلومات اكثر عن نظام لينكس لاني بصراحه عمري ماجربته
    الي انا اعرفه عنه انه محمي من الفيروسات ، يعني اتوقع انه مايتحاج اننا ننزل برامج حماية عليه صح ؟؟
    وبالنسبة للبرامج المهمه مثل المسنجر وغيره تشتغل فيها عادي ؟؟
    وهل اقدر اني انزل نظامين في وقت واحد علي جهازي ؟؟ وندز ولينكس ؟؟ واذا كنت اقدر فهل اقدر اني احتفظ بكل معلومات جهازي الحالي من وندز وبرامج ثانية غير اصلية واخلي جهازي يفتح دايركت علي نظام لينكس ؟؟
    بالنسبه لنظام لينكس طريقه تركيب برامجه كلها مجانيه على فكره .!
    وبالنسبه للفيروسات.. ماتجيه نادر جداجدا جدا .. لان ملفات الفيروسات اغلبها exe امتدادها ولينكس في الغالب مايقبل هذي الا اذا ركبت اداه لتشغيل برامج وندوز
    وعندك ماسنجر ياحبيبي 20 الف ماسنجر ههههههه اختر ماشئت من القائمه عندك يعني بدال ماتروح في النت وتبحث لا ياحبيبي عندك قائمه تدخل عليها وتحط علامه صح وتسوي له تنصيب فقط لاغير..
    وبالنسبه للنظامين نعم تستطيع ههههههه طبعا انت حبيب << انامركب 4 انظمه يعني حايس ابو الجهاز حوس
    وتقدر تركب نظامين مع بعض بس.. بالنسبه تقولي نظام ليونكس يشتغل دايرتك اتوقع يعرفون اذا كان خبير انه فيه وندوز.. بس تقدر تركب نظامين بحيث ايش.. مثلا اول ماتشغل الجهاز يطلع لك خيارين windows or linux

وتختار النظام الي تبغاه يعني يكشفونك...

بس فيه حركه مره روعه...

فيه برنامج اسمه VirtualBox طبعا هذا يمديك تشغل نظام وندوز ولينكس بنفس الوقت.. بحيث ايش

مثلا انت النظام الاساسي لينكس.. تفتح البرنامج من داخل لينكس نافذه بعدها تشغل النظام الي تبغاه مثل وندوز حتى لو تبي ماكنتوش ..

يعني ركب لينكس وركب برامجه وتعامل معاه فتره بسيطه وبعدها لارحت امريكا حمل من النت نسخه مو اصليه وندوز وافتحها من داخل لينكس واستخدم برامجه وكل شي الوندوز..

بس لازم يكون عندك جهاز مواصفاته لاتقل عن 2 قيقا الرام ddr3
    وقتها يمشي معاك صح ..

واي خدمه انا موجود.. ارسل على الخاص وراح اساعدك اخوي لاني مافتح المنتدى كثير..

واذا عندك اي معلومات عن امريكا وكيف طريقه الالتحاق خصوصا بعد 3 شهور الاولى من اللغه ياليت تعطينا خبر اخوي..

وسلالام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتىسدير
    بالنسبه تقولي نظام ليونكس يشتغل دايرتك اتوقع يعرفون اذا كان خبير انه فيه وندوز.. بس تقدر تركب نظامين بحيث ايش.. مثلا اول ماتشغل الجهاز يطلع لك خيارين windows or linux

وتختار النظام الي تبغاه يعني يكشفونك...

بس فيه حركه مره روعه...

فيه برنامج اسمه VirtualBox طبعا هذا يمديك تشغل نظام وندوز ولينكس بنفس الوقت.. بحيث ايش

مثلا انت النظام الاساسي لينكس.. تفتح البرنامج من داخل لينكس نافذه بعدها تشغل النظام الي تبغاه مثل وندوز حتى لو تبي ماكنتوش ..

يعني ركب لينكس وركب برامجه وتعامل معاه فتره بسيطه وبعدها لارحت امريكا حمل من النت نسخه مو اصليه وندوز وافتحها من داخل لينكس واستخدم برامجه وكل شي الوندوز..

وهو بيقعد يفتح الجهاز ويتصفح !!!

فقط يركبوا وصلة على الـ USB وانه مفرقع كل الجهاز ويبان معاه كل شيء من طقطق للسلام عليكم .

حتىالملفات المخفية وخلافه يشوفها ... خلك في السليم وبس .

بالتوفيق
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.