الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوون فزعتكم ياخوااااني

استفسار تكفوون فزعتكم ياخوااااني


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية غريب اليالي
    غريب اليالي

    مبتعث جديد New Member

    غريب اليالي الولايات المتحدة الأمريكية

    غريب اليالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادره اعمال , بجامعة جامعه مريلاند
    • جامعه مريلاند
    • ادره اعمال
    • ذكر
    • امريكا, مريلاند
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

    November 4th, 2010, 02:46 AM

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كيفكم ياشبااااب انا ادرس حاليا بجامعه UMBC: An Honors University in Maryland معهدهم حلو بس الجامعه صعببببه مره

    وديره خطييييييييييييييره مره مره وعلى خطورتها غاليه لانها مضمومه لواشنطن دي سي وهي ماتستاهل وهي ولايه مريلاند مدينه بالتيمور وحبيت اسالكم عن جامعه بمدينه
    ينقستون بولايه اوهايو وهاذا رابط الجامعهYoungstown State University - فتكفون وش رايكم هل الجامعه والمعهد حلوين ويستاهلون اني انقل من ناحيه السكن والمعيشه والمعهد
    ولا اركد مكاني لاني متردد وعلى قولت المثل خلك على قردك لايجيك اقرد منه

    ومشكورررررررررررين
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.