الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده تكفون

مساعدة مساعده تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكاان
    راكاان

مبتعث جديد New Member

راكاان نيوزيلندا

راكاان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى أدارة أعمال دوليه , بجامعة ويكاتوا
    • ويكاتوا
    • أدارة أعمال دوليه
    • ذكر
    • هاملتون, هاملتون
    • نيوزيلندا
    • Nov 2010
    المزيدl

November 5th, 2010, 03:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يأخوان أنا درسة بنيوزيلندا وخلصة مرحلة اللغه والسنه التحضريه ومعي شهادة توفل بدرجة 800 وأبي أنقل لامريكا فاليت تفيدوني بجامعة كويسه والدراسه تكون فيها ميسره مايكون فيه تعقيد لاني عانية من الشي هذا بنيوزيلندا في تصعيب المنهج اكثر من الالزام وصراحه ماعرف شي نهائي عن أمريكا أبي منطقه تكون صغيره حقت دراسه وتكون رخيصه بنفس الوقت والتخصص اللي راح أدرسه هو : أدارة أعمال دوليه.

ولكم جزيل الشكر والله يوفقكم جميعا وتحققون ماتتمنون
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز..

المشكلة تكمن في صعوبة الإجابة على هذا النوع من الأسئلة نظراً لكبر مساحة أمريكا وكثرة عدد الجامعات الموصى بها

أنا لا أملك الجواب على هذا السؤال ولكن انت ابدأ بالدعاء لتيسير أمورك ومن ثم عليك بصلاة الاستخارة

ثم عليك بالبحث في هذا المنتدى وقراءة تقارير وتجارب الأعضاء وتحديد عدد من الجامعات أو الولايات التي تراها مناسبة وتخصيص الأسئلة لهذه القائمة

أنا أعلم أن أمامك الكثير من البحث والقراءة ... ولكن أسأل المولى عز وجل أن يسهل أمورك وأن يكتب لك التوفيق في كل خطوة تخطاها

والسلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.