الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار بين امريكا او كندا

مساعدة محتار بين امريكا او كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فـــــارس
    فـــــارس

مبتعث جديد New Member

فـــــارس الولايات المتحدة الأمريكية

فـــــارس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعمال بنكيه , بجامعة معهد الادارة العامه
    • معهد الادارة العامه
    • اعمال بنكيه
    • ذكر
    • الرياض, ميامي
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 12:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ممكن تساعدوني بخصوص الدراسه على حساب الخاص ومحتار بين امريكا وبين كندا

وانه حاليا توني الان متخرج من معهد الادارة العامه ..دراسه باللغه الانجليزيه سنتين ونص دبلوم (اعمال بنكيه)

ومحتار بين امريكا (ولاية اورجين ) ..وبين كندا

منو الافضل بين هالبلدين من ناحية الدراسه (صعبه او سهله ) ومنو الاسهل وكيف الناس واللغه والمعيشه والجو

ومنو الافضل للتحويل. الاتحاق على البعثه ملك عبدالله

هل امريكا تعادل الساعات ... وكندا هل تعادل الساعات

هل بأستطاعتي في المستقبل احول من كندا الى امريكا

ناوي ادرس فاينانص او ادارة اعمال

2. ممكن تساعدوني بخصوص الدراسه على حساب الخاص ومحتار بين امريكا وبين كندا

انا افضل امريكا على كندا ويكفي ان كندا جوها بارد جداً

وانه حاليا توني الان متخرج من معهد الادارة العامه ..دراسه باللغه الانجليزيه سنتين ونص دبلوم (اعمال بنكيه)

امريكا يعادلون لك شهادتك اما كندا ما ادري

ومحتار بين امريكا (ولاية اورجين ) ..وبين كندا

منو الافضل بين هالبلدين من ناحية الدراسه (صعبه او سهله ) ومنو الاسهل وكيف الناس واللغه والمعيشه والجو

امريكا تفرق حسب الولايه فيه مدن ما يعرفون السعودي والشعب جداً فرند لي
    وفيه العكس حقد كره
    والخيارات مفتوحه لك في امريكا بشكل اكبر

ومنو الافضل للتحويل. الاتحاق على البعثه ملك عبدالله

اتوقع ما تفرق والتوفيق بيد الله في كندا ولا في امريكا

هل امريكا تعادل الساعات ... وكندا هل تعادل الساعات

امريكا اكيد تعادل لك اعرف ناس كثير عادلو اما كندا ما ادري والظاهر لا

ناوي ادرس فاينانص او ادارة اعمال

الله يوفقك ان شاء الله وادارة الاعمال كثير من المبتعثين مختارينها

7 "
  3. فارس ,
    اول شي ( استخر) , , ومنت ندمان والله طول حياتك سوا اخترت طريق ملغم او طريق مسهل ,
    ثاني شي اعرف هالمعلومات ,,
    انا اكتب هذا من ناحيه معاناه بكندا .. موب لحالي مجموعه طلاب ,
    - نظام الملحقيه الجديد في كندا ( , تغير ) اول كان مريح جدا , حاليا تغير , ,
    - ضروري تدرس في جامعه علطول ( سابقا لا , تقدر تتدرس بكليه )
    ,, > ردك بيصير هذا شي كويس واحسن شي ,, < لا , الجامعات كلها صعبه ( من كلام الناس ) في كندا تتطلب من ايلتس لدرجه 6.5 او 7 ؟! ,! وبرضه صعوبه الدراسه اكادميا على طالب جديد باللغه ودارس بس سنه و 6 اشهر .. الاسباب > الجامعات تنعد بالاصابع في كندا وهذي اسباب صعوبتها وشروطها ,
    بس الكليات 5.5 < نادر ,, و 6 الى 6.5 ,, ,, ومع ذلك هناك تفاوت في الكليات واعتقد الكليات دائما تتعامل مع الجامعات لتكميل البكالوريوس فيها واصلا بعضها عندها بكالوريوس ,, وبرضه اللي عنده بكالوريوس تشوفه صعب لانها تطمح ان تكون جامعه في الايام القادمه , ,

^ الخلاصه صعوبه وقله الخيارات لك بكندا .. وخاصه اتكلم على ادفى منطقه اللي هي برتش كولمبيا ,,
    غيرها مالي اي خلفه علشان ما اكون اظلمها .. بس غيرها تجي البروده -30 . وميب مشكله البروده على عواصف ثلجيه حسب كلام الطلاب ,

الشي الثاني الصعب على الجديد في اللغه اللي هو .. ان كندا جميع جامعاتها .. وكلياتها اترامها بين 3 اشهر الى 4 اشهر ,, على حسب الجامعه .. وعدد لفلاتها بين 5 الى 6 والاغلب ( 6 ) ,,
    وبرضه احيانا لو تشوف جامعه او كليه سمسترها 3 اشهر بيصير في سنه ماتقدر تاخذ صيفي مثلا ,, وتكون تقدر تخلص فيها 3 اعتقد بس لان اجازتهم ,
    وام 4 اشهر فيه صيفي , وتكون تقدر تخلص فيها 3 او ( 4 ) نقول ,,
    فسنه و 6 اشهر ما تخليك تخلص 6 لفلات ومستحيل ولو تنجح بدون اي اعاده لفل , واصلا اللي بيجي على الكليه بعد ولا عنده خلفيه سابقه في معهد تجاري بيعاني معاناه ,,

( امريكا ) مدري عنها ,, وانا في طريقي للتحويل لها ,
    بس مميزتها ,
    عدد لفلاتها 5 او 4 احيانا او 6 حسب الجامعات ميب مشكلها ,, بس سمسترها ( شهرين بعضها ) ,, وتقدر تتدور على هالشي ؟

سهوله الجامعه !! ,, طلباتهم للايلتس ( 4.5 ) ( 5 ) .. (5.5 ) < جامعات قويه بعد ؟!!!!
    تتخرج منها بسهوله ؟ حسب كلامهم ماجربت انا ,,

ليه كل هذا لان عندهم 3000 جامعه ! , اعتقد مثل ماسمعت ؟ موب زي كندا تنعد بالاصابع !! وحتى كلياتها مع جامعاتها ماتجيب شي من هالعداد الكبير ,
    وفيه للي وده يعادل امريكا في كذا جامعات تعادل .. ولك مواضيع واجد
    كندا ( صعبه تعادل اذا ما كان معدوم بالنسبه لولايه برتش كلومبيا) .. بس بدون ظلمها قد سمعت ان طالب معادل في جامعه له فرع في امريكا , وبرضه مسكره من الوزاره حتى حاليا ! ,

وشعب كندا ( كويس جدا جدا ) , < وانا متخوف من هالنقطه اذا رحت لامريكا فقط لا غير ,
    لذلك عن قناعه تامه مني ومن الطلاب اللي حولي بان امريكا هو الخيار الافضل .. ,
    وتراني داخل ابحث عن جامعه كويسه بامريكا ,, واجمع معلومات ,, وشفت موضوعك
    وكل هذا الكلام مايهم اذا استخرت .. طبعا مانقول ان كندا منتب ماشي فيها < لا ! ,, كل واحد يحط براسه شي يقدر يجيبه ,
    بس , اتكلم على السهوله والصعوبه , فلذلك استخر , واللي يجيك امش فيه
    فادع لي بحسن الخيار وبالتوفيق ,, والله يوفقك ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.