الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قالوا راجعنا بعد 3 ايام ! وش يعني؟

مساعدة قالوا راجعنا بعد 3 ايام ! وش يعني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رسيــــــل
    رسيــــــل

مبتعث جديد New Member

رسيــــــل الولايات المتحدة الأمريكية

رسيــــــل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الله اعلم, الله اعلم
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 6th, 2010, 02:00 PM

السلام عليكم

اخواني انا جهزت جميع اوراقي لللالتحاق ( وثيقه_اي توني_فيزا_قبول جامعه)
    ورحت اليوم للوزاره وقابلت الوزير ووقع على اوراقي وحولها الى وكالة الوزاره للابتعاث وقالوا لي راجعنا بعد 3 ايام واعطوني رقم معامله ...

كل الناس كذا اذا عشان الالتحاق ؟ ولا هذي تصريفه ؟ وش ممكن يصير اذا رجعت لهم بعد 3 ايام؟

ارجوكم افيدوني من خبراتكم بديت اقلق

شكرا
  2. انت راجعته عشان امر اركاب ؟

اذا عشان امر اركاب فهي تصريفه ماشيه مليووووووووون

واذا تبي امر اركاب فأنا انصحك ما تتعب حالك لان الوزاره ما عاد عندها ميزانيه ابد

ويمكن بالزور لو انك تعرفلك احد بالوزاره يحبك مرررررره يقدر يطلعلك امر اركاب بالدف

7 "
  3. هذا إلي حاصل الوزاره الأن ماتقبل إلى من تحت الخط الأحمر <<< واسطه

وهذا إلي حاصل معي الأن مثلك بالضبط اخذتها من قاصرها وكلمت شخص اعرفه بالوزاره وراح يخلص اموري أنشاء الله دعواتكم

والله يوفقك أخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيــــــل
    السلام عليكم

اخواني انا جهزت جميع اوراقي لللالتحاق ( وثيقه_اي توني_فيزا_قبول جامعه)
    ورحت اليوم للوزاره وقابلت الوزير ووقع على اوراقي وحولها الى وكالة الوزاره للابتعاث وقالوا لي راجعنا بعد 3 ايام واعطوني رقم معامله ...

كل الناس كذا اذا عشان الالتحاق ؟ ولا هذي تصريفه ؟ وش ممكن يصير اذا رجعت لهم بعد 3 ايام؟

ارجوكم افيدوني من خبراتكم بديت اقلق

شكرا
    هاي
    انا جيتهم يوم السبت وقع عليها الوزير وقال ابشرو ولايهمكم ومن الرخيص واجد
    وعطونا رقم معامله وقالوا تعالوا بعد يومين جيناهم اليوم قالوا بكل سهوله لم يتم قبولكم
    ومع السلامه انتو مرفوضين كلكم يعني بدون نقاش عطونا ظهوركم كيف الكلام بأشكيكم
    للوزير يناظرني ويضحك قال رح الباب يفوت جمل واروح للوزير قال معليش تم رفضك
    مأقدر اسوي شئ مع السلامه وراي غيرك تفضل <<<انا انصدمت من كلامه هذا
    واقول في نفسي هذا واحد يباله كفوف موب وزير هو وذاك الخنجر والغتره الي ماكويت قد لها سنه,,,

يعني بالعربي لاتعبي نفسك,,,
    7 "
  5. ياغالي
    في شي لازم تعرفه ضروري

الملك اطال الله بعمره كل سنه يضع ميزانيه للوزارة .. وميزانية الوزارة الحين بح مافي .. يعني أنسى شي أسمه أمر أركاب
    >> إلا في واسطه وتكون قويه
    أن شاء الله في نصف شهر 12 أو بداية السنه الجديده 2011 .. راح يحط ميزانيه جديده

بس السؤال : هل راح يحط ميزانيه جديده أو لا .. والله يستر من جد
    لأن يمكن راح يتوقف أمر أركاب ويسير مخصص لقطاعات معينه من ضمنها العسكريه وهذا أكيد

ربك يعين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0ody
    ياغالي
    في شي لازم تعرفه ضروري

الملك اطال الله بعمره كل سنه يضع ميزانيه للوزارة .. وميزانية الوزارة الحين بح مافي .. يعني أنسى شي أسمه أمر أركاب
    >> إلا في واسطه وتكون قويه
    أن شاء الله في نصف شهر 12 أو بداية السنه الجديده 2011 .. راح يحط ميزانيه جديده

بس السؤال : هل راح يحط ميزانيه جديده أو لا .. والله يستر من جد
    لأن يمكن راح يتوقف أمر أركاب ويسير مخصص لقطاعات معينه من ضمنها العسكريه وهذا أكيد

ربك يعين

خريط ماعليك من كلام الناس من وين رواتب الموظفين والعاملين من وين راتبه صاحب السمو الوزير
    والله ان قده قالب كبدي,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU MAAD
    خريط ماعليك من كلام الناس من وين رواتب الموظفين والعاملين من وين راتبه صاحب السمو الوزير
    والله ان قده قالب كبدي,,,

لا ياغالي .. الرواتب مالها صلاح

أنا لما قلت راح يحط ميزانيه ما أقصد ميزانيه الوزاره كاملة!!
    أقصد ميزانيه مخصصه لأمر أركاب فقط .. أحتمال أن الميزانيه ماراح تنحط .. وأحتمال كبيرأنها توقف نهائي
    لأنها سببت مشاكل

طبعا هي تنحط ميزانيه كامله ويخصص منها أمر أركاب فهمت .. عشان كذا اقول لك يمكن ماراح يخصص ويمكن يلغى أمر أركاب نهائي

طبعا هذا كلام سكرتير الموسى ... الله وعلم !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.