الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراستنا في واشنطن ومرررررررة غالية اللي يعرف يساعدني بليييز

مساعدة دراستنا في واشنطن ومرررررررة غالية اللي يعرف يساعدني بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ARWAM
    ARWAM

مبتعث مستجد Freshman Member

ARWAM الولايات المتحدة الأمريكية

ARWAM , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى في المستقبل ادارة اعمال , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • في المستقبل ادارة اعمال
    • أنثى
    • منيابوليس, امريكا ولاية مينسوتا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 7th, 2010, 02:45 AM

صباح الفل للجميع كيفكم
    دراسة زوجي في واشنطن في معهد كابلن واللي اعرفه انها العاصمة واكييييييييييييييييييد غاااااااااااااااااااااااالية مررررررررررررررة تيب ايش الحل هل في عائلة امريكية تستقبل عائلة مكونة من زوج وزوجته وطفل عمره سنتين
    ممكن تساعدوني ابغا سكن رخيص ونظيف في نفس الوقت والله نفسي نسكن مع عائلة بس ما ادري اذا يقبلو ولا لاء
    تاني شي كيف المعيشة في واشنطن هل في اماكن اسعارها معقولة اللي ساكن في واشنطن يساعدني
    وراح ادعيله بالتوفيق
    شكرا لتعاونكم
    ياااااااااااااااااب يوفقنا
  2. اختي واشنطن غاليه يفضل تسكنون في فريجينا او ميرلاند والمسافة بينها وبين واشطن ليست بعيده

واغلب موظفين السفارات الخليجية يسكنون خارج واشنطن ...!!

بالنسبة للعائلة يمكن تطلبون من المعهد تأمين لك سكن مع عائلة

هذا الموقع ان شاء الله راح يفيدك كثير http://www.rent.com/account/myrent/view

كمان هذا ان شاء الله يفيدك Roommates, roommate finder and roommate search service

بالتوفيق لك اختي
    7 "
  3. اذا بتسكني مع عائله لازم تحاسبي نفسك على كل كبيرة وصغيرة قبل تتعاملي مع طفلك ..وحدة من صديقاتي سكنت مع عجوز تركيه وتقول أنها مسلمه ,"طبعا بالاسم بدون حجاب وتلبس عاري."طبعا أمتحنتها عند عيالها لين طلعت من عندها وسكنت ببيت لحالها.
    والله يوفقك ويسهلك ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.