الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير خاص بالبنات المبتعثات الى أمريكا

تقرير خاص بالبنات المبتعثات الى أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح / مساء الورد
    الحين اخواتي انتو اش تعبو استمارة ايه ؟؟
    انا ماني فاهمه ولا شي؟؟!!!
    وبالنبسة لحجز موعد بالسفارة ينفع بعد الملتقى يعني بعد مااخد القبول ومو مشكلة لو اتاخرت الفيزا ؟؟؟
    ساعدوني الله يسااااعدكم يارب ويسهلها عليكم
    <<<<<< انواع القلق والتوتر والخوف :-(
    7 "

2. هلابكم جميع ..

اولا اخواتي انا ان شاء الله مبتعثه لأمريكا لدراسة الماستر واموري الحمدلله

ماشيه تمام ..

بس ابي اسأل متى اخذ موعد مع السفاره قبل مايجيني القبول اللي هو الأي توني ولا بعده

لأني بجد محتاره .. والله يعطيكم الف عافيه على مجهوداتكم الواضحه

دمتم بسعه ..

:

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم مايملك شعور

بس ابي اسأل متى اخذ موعد مع السفاره قبل مايجيني القبول اللي هو الأي توني ولا بعده

لأني بجد محتاره .. والله يعطيكم الف عافيه على مجهوداتكم الواضحه

دمتم بسعه ..

:

تقدرين تأخذين موعد في السفارة فقط تحطين في خانة I-20

N0000000000 او هناك مواعيد خاصة برنامج الملك سوف تعلن

عن السفارة الامريكية خلال الايام القادمة كما حدث السنة الماضية

بالتوفيق لكم جميعاً
    7 "
  4. يابنات الله يسعدكم انا حولوني لامريكا كنت بايرلندا ومدري ايش اسوي حايسه الدنيا وماجاني مسج ولامكالمه حق مكتب تجسير
    مدري وش السالفه اروح للوزاره ولا ايش واخذ موعد من السفارة مثل ماتسوون ولا ايش والله خايفه وقلقه
    7 "
  5. الصراحه موضوع رائع.. نفيد و نستفيد..
    ان شاء الله باطلع امريكا دكتوراه .. و حالياً باستنى القبول على احر من الجمر .. و باذن الله اول ما يجي القبول و i-20
    على طول اقدم على الفيزا ....

يا بنات لا توتروا نفسكم... استنو الملتقى يجي و اسئلوا كل الاسئله اللي عندكم .. الافضل انكم ما تقدموا على الفيزا الا لمن يبدأ الملتقى
    عشان تقابلوا الناس اللي جايه من السفاره و هما يقولوا لكم اش تسووا.. اول خطوه خلصت و هي الانظمام للبعثه .. ثاني خطوه (من وجهه نظري) هو القبول و بعدين الفيزا ... كل شي ان شاء الله راح يكون سهل ... لا توتروا نفسكم من بدري ...

اهم شي اكتبوا الاشياء اللي تبغوا تسألوا عنها .سواء لاعضاء السفاره و لا الوزارة .. وكمان لا تنسوا .. في اعضاء في المنتدى الله يعطيهم العافيه ما قصروا في مشاركاتهم و مواضيعهم المفيده .. دوروا في المنتدى و اكيد راح تلافوا اجوبه لاسئلتكم في مواضيع طرحت من قبل ...

مرره ثاينه اشكر صاحبه الموضوع .. و ان شاء الله ربي يسهلنا امورنا و يكتب لنا اللي في الخير ...و عيدكم مبارك
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.