الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هااااااام جدا

استفسار هااااااام جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلع مبتعثة
    دلع مبتعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

دلع مبتعثة كندا

دلع مبتعثة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • احياء
    • أنثى
    • كندا, جدة
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 02:49 PM

الله يعطيك العافية اخوي انا جاتني بعثة الملك عبدالله المرحلة السادسة لكن لم استلم القبول هل ينفع اخذ موعد في السفارة لانهم رسلو لي ع الايميل رسالة اختار فيها موعد المقابلة للتاشيرة والا انتظر الي ان استلم القبول من الوزارة؟

وثاني شي زوجي مرافق ويبغة يكمل دراستة لكن مو عارف كيف الطريقة ناس تقولنا على حسابة وناس تقول على حساب الوزارة وناس تقول جيب القبول من السعودية والله احترنا وتعبنا وارجو التوضيح بارك الله فيكم
  2. بالنسبة لزوجك فهو مرافق لك يعني راح يدرس على حساب الوزارة والقبول مو لازم تجيبنه من الحين
    إذا وصلتوا بلد الابتعاث معكم سنة كاملة لازم خلال هالسنة تجيبن قبول إنتي كمبتعثة وزوجك إذا أراد
    أن يمكل دراسته .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع مبتعثة
    لمبتعث محروم من الي في بال

عفوا هذا شي مايخصك خليك بنفسك منعا للاحراج وبعدين هذا منتدى لمساعدة من في نيتهم الدراسة يعني هذا مومكانك.
    ربي يسامحك انا قلتها لأنك كاتبة نفس الاستفسار مرتين وانا رديت عليك هناك وتفاجأت انك كاتبة الاستفسار نفسه مرة ثانية وهذا هو الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread229574.html

على العموم اختي اهنيك على اخلاقك الحلوة

ربي يوفقكم وتوصلون بالسلامة وتتيسر اموركم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.