الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون امكانية القبول ؟؟

مساعدة تكفون امكانية القبول ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tamamjh
    tamamjh

مبتعث جديد New Member

tamamjh الولايات المتحدة الأمريكية

tamamjh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • احياء
    • ذكر
    • ربي يسهلها, تبوك
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 03:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    والشكر موصول لكل من يرد علي ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamamjh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اسمحو لي بالاستفسار
    والله لقد سررت بهذا المنتدى الشامخ برواده من اهل النخوه اللي لا يترددون في المساعده بأي كلمه ؟؟
    وهذا الكلام ليس للمجامله فكثير كثييييييييييييير من استفادو (والعبره ان نبدا من حيث انتهى الآخرون)

أولا / خريج لغة عربية انتساب جامعة الملك عبدالعزيز تقدير مقبول مرتفع (حلوووه ) 2.73 ومرافق لزوجتي البعثه السادسة
    1/هل ادرس لغة وبعدين ابحث قبول او ممكن احصل جامعات تقبلني بعد ما اعرف وين جاء قبول زوجتي ؟؟ من الوزارة
    - سؤال ثاني هل لو درست مثلا تخصص ادارة اعمال تعادلها لي الوزارة .. وهل لازم يكون نفس امتداد البكالورس ؟؟ ايش من التخصصات اللي ممكن ادرسها وتكون لها مستقبل مشرق ؟؟ وتقبلها الوزارة
    - معادلة الشهادة من 4 اسويها افضل وانا في السعودية او اثناء دراسة اللغة هناك في امريكا وهل يرتفع المعدل ويعادلو لي تخصص لغة عربية .
    - عملت التوصيات على ورق ابيض وتم ختمها بختم الكلية والمصادقه عليها بختم مدير الادارة للدراسات العليا .هل تقبل ..؟؟
    - سافرت قبل كذا لليمن اكثر من مره وسافرت سوريا بالعايله مرور الى تركيا هل يمنع الفيزا .. من القبول ..
    - وضع المعيشه للعوائل والمنقبات سهل .. من ناحية الدراسة والمضايفة ووو .. وهل المكافئات تكفي من مجاميعه .. زوجه وزوج + طفل 5 اشهر ؟؟
    والشكر موصول لكل من يرد علي ...

بعطيك نصيحة اذ1 عبيت الابلكيشن اكتب سوريا واكتب اليمن وكلها عادي والي يقولك لا تكتب يضرك

انا قالوا لي لا تكتب والحين طلبوا جوازاتي السابقه والله انا بغفله ما كتبت سوريا لان عباها لي مكتب

نصيحة اخوية اكتب سوريا وأذ1 سألك ليش قول مع الأهل وربي عادي

وانت مرافق يعني ماشي لك نص المكافئه الي راح تروح معاهى يعني هي 1800 وانت 900 يعني لا تنجبر بتخصص ما تبيه

ادرس التخصص الي براسك منت خسران شي واذ1 تقدر جيب كشف حساب وطلع فيزت طالب من هنى احسن لك

لان اذ1 رحت معاهى يعطونك فيزة سائح وتبدى الفلسفه والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. مشكور اخوي
    بس هل تعبي الابلكيشن قبول ما يجي القبول من مكتب تجسير تبع الوزارة
    لانه لازم تعرف في اي ولاية
    علشان تجيب كشف حساب وضمان مالي وتقدم على نفس المعهد اللي جابو للمرافقه قبول فيه .. صح او لا ؟؟
    ولك كل تحية وتقدير
    7 "
  4. أخي الكريم .. حاول و حاول بنفسك تدور على قبول ولا تستنى إلا ما تجي امريكا علشان ما تندم مثلي ,,, تراني جالس أحفر ادور قبول .. لما تجي هنا بتنشغل باللغة و ما حلو يتشتت تفكيرك و انت في مرحلة مهمة تحتاج إلى تركيز وجهد و ذهن صافي ...

بالنسبة لزيارتك لليمن _ إن شاء الله _ ما تأثر عليك .. انت خلك يوم مقابلة السفارة مبسووط و فلة ولا تشيل هم ( أذكر يوم سالتني هل سبق سافرت لأمريكا قلت لها أبد إن شاء على يدك .... إنبسطت و ضحكت ... ترى الحكاية بسيطة اكثر مما تتصور ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamamjh
    طيب نبغى مشورتكم
    حول معادلة الشهادة
    وسهولة القبول لمن هم زي تقدير شهادتي ؟؟
    ..

ما عندي خبرة بالمعادلة ... لكن من الذي راح يعادلك الشهادة ؟؟!! روح عندهم بالوزارة او إتصل بهم و الله يعينك ..
    إذا سجلك الأكاديمي فيه بعض مواد الإدارة او شيء يقرب منها قولهم عليها .. و ما يقصرون بإذن الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.