الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماجستير MBA وامتحان الـ GMAT استفسآر ..

استفسار ماجستير MBA وامتحان الـ GMAT استفسآر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا والله

انا لغتي كويسه وفي الرياضيات كنت اعتقد اني كويسه هههههه

اخذت كورس في الجيمات..لمدة شهرين....بس للأسف اختبرته وخربت الدنيا...ماجبت درجة كويسه بتاتا...اخوي اختبره وكمان ماجاب كويس ولو انه شاطر....بس لايحبطكم كلامي...ناس كثير جابوا الدرجه المطلوبه...وللأمانه مش محتاج انك تكون عبقري او نابغه في الرياضيات علشان تجيب درجه كويسه...لان كل المسائل اللي فيه اوليه...بس محتاجه شوي تفكير...ومتحتاج تتعامل مع الوقت كويس...
    يعني بأختصار...الجيمات مش صعب...بس الوقت شوي صعب..

الله يوفق الجميع
    7 "
  2. هلا والله

انا لغتي كويسه وفي الرياضيات كنت اعتقد اني كويسه هههههه

اخذت كورس في الجيمات..لمدة شهرين....بس للأسف اختبرته وخربت الدنيا...ماجبت درجة كويسه بتاتا...اخوي اختبره وكمان ماجاب كويس ولو انه شاطر....بس لايحبطكم كلامي...ناس كثير جابوا الدرجه المطلوبه...وللأمانه مش محتاج انك تكون عبقري او نابغه في الرياضيات علشان تجيب درجه كويسه...لان كل المسائل اللي فيه اوليه...بس محتاجه شوي تفكير...ومتحتاج تتعامل مع الوقت كويس...
    يعني بأختصار...الجيمات مش صعب...بس الوقت شوي صعب..

الله يوفق الجميع
    هلا فيك يــا eco.f

الله يعطيك العافيه على ردك وحرصك .. وشكرآآ على اجابتك

زين انك طمنتيني .. لاني خايف من هالامتحان .. ولانه هو اللي بيحدد مسار تخصصي ..
    يعني لو كان الجيمات صعب مره وماراح اعديه فأنا بغير هالتخصص من الحين قبل ما ابدأ ..

يعني افهم من كلامك يــا eco.f لو تدربت عليه بشكل كبير .. بآخذ درجه عاليه ..

الله يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونوآف
    مشكور يا محمد على الرد .. الله يعطيك الصحه والعافيه .. أنا الرياضيات ضعيفه عندي .. طيب هل اذا ذاكرت الكتب الخاصه بالجيمات راح اعدي الامتحان بالاضافه الى الدورات التاهيليه الخاصه بالجيمات ؟
    انت ادخل دورة خاصة بالجيمات بامريكا ... وبعدها ادخل الاختبار .... وان شاء الله تعدي ....
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.