الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حــــــــــــايرة

مساعدة حــــــــــــايرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سبحان الله مجتمع متناقض بالدرجه الاولى
    البنت لما تنوي تطلع تكمل دراسه برا فيها عيوب الدنيا حتى ولو الي طالع معها ابوها بس خليها لما ترجع لا والله شوفو بنت فلان الدكتوره ام الشهاده حقيقه وضعكم جدا يحير

حبايبي زمن سي السيد ومش عارفه ايش خلاص انتهى ايش تبغون منا احنا اصلا لو لاقين وظايف في الديوان ولاشروط مو تعجيزيه وتخصصات معقوله وبعيد عن الواسطه كنا كملنا هنا وما اضطرينا للغربه وبعدين ترا في مثل يقولوه دايم الي بقلبه الصلاه ماتفوته واحنا بنات في قلوبنا ديننا وتقاليدنا وماحد حيجبرنا عاشئ مانبغاه

وسلامتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al-1991
    والله الي اشوفه انا متناقض هو بعض البنات
    تجيك لابسه عبايا وتشوفها تقول هاذي داعيه بس من داخل قلبها الله المستعان
    وين الدين والتقاليد في سفر المراه واختلاطها بالاجانب ؟؟؟
    ابي اعرف وش اصلك انتي ؟؟

حربيه ومن حروب القصيم بعد واهلي ماعندهم مانع اسافر واتعلم دامني محافظه على نفسي وهويتي الاسلاميه وغير اهلي مايهمني ولا مخلوق ومسافره مع ابويه كمان ما اخفي اني خايفه بس اذا عالغربه دايما اختيارها يكون هو الحل الوحيد مو الانسب لينا احنا البنات ويا اخ ترى العلم مايعرف بنت ولا ولد ولاكبير وصغير واذا علاختلاط في كل مكان اسواق مستشفيات وغيرو كثير هنا بالسعوديه الغربه الحقيقيه والله مش بالمكان ولا الزمان كمان الغربه الحقيقيه هي غربة النفس انو الواحد يوصل لعمرو دا ومو فاهم نفسوا وموقادر يحدد رغباته وينجز شئ من طموحاتو

وسلامتك ........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9al-1991
    اولا السعوديه مافيها اختلاط مثل الي بره لافيها انا لما احتاج استفسر عن حاله مريض على طول اسال الدكتور او الاستشاري هذا ابسط مثال
    وثانيا انا ماني عارف ايش يحسون هذول الي يطلعون بناتهم بره يحسون بفخر كبير بنتو ماجلست عندو ويشيل همها لا راحت تدوةر عامستقبلها مع محرمها
    ياناس والله عيب وقسم بالله انه عيب ابفهم وين العيب فيه بس عافكره كل حاجه اواختراع جديد خارج عن المألوف في بدايته يكون مو مقبول ومستعصب بس بعد كذا يكون في متناول الجميع
    لهدرجه راح الحياء والغيره من الناس مازال الحياء ومازالت الغيره ولا لويش المحرم
    انا ولد وقسم بالله ان اهلي قعدو معي 3 شهور يحاولون يقنعوني اني اقعد مشكلتك انت واهلك وماتتعمم عالجميع
    فكيف في بنت اهلها راضين وموافقين ولا هم يدعمونها كمان لانهم هم الي ربوني واكثر الناس عارفيني ولو فيلو خوف او مش امان ما وافقولي ماقول الا وين حريم قبل بس
    ما حناخذ زماننا وزمان غيرنا

وسلامتك.....
    7 "
  4. لا لا لا يافيصل هدي السرعة شوية
    مو معقولة داعس على الاخر
    وانا احب اقولك انو اهلي محافظين اكثر من اي ناس في العالم
    والله ياليتك تعرف اهلي راح تغير الفكرة تمام
    ثانيا:ليه قاعد تقول رايك بعصبية
    واحب اقولك كمان مو بس انت رجال هاالزمان وعندك غيرة على عرضك واهلك
    كل البنات وراهم اهل ورجال بااشناب والغيرة على الشرف مي حصرية لك
    والله من كلامك حسستني انك الرجل الاوحد في المنتدى
    والله اخاف يافيصل يجي الزمان وانت اللي تروح مع بنتك
    في امان الله
    7 "
  5. يافيصل لا تقول ما اعرف عنها شي
    ادخل على قوقل واتعرف عليها
    وعليك نور فهمت الرسالة اللي ابغاها توصلك
    ادخل وشوف الجامعة واسال عنها
    بعدين جاوبني على سؤالي ولا تقول كل واحد يعكس تربيتوه (مستنية منك رد)
    واحب اسال انت تدرس ولا كملت دراسة
    في امان الله
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.