الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص بصمة العين في المطارات الامريكية واجهزة الجوالات.....رجاااااءاااا

استفسار بخصوص بصمة العين في المطارات الامريكية واجهزة الجوالات.....رجاااااءاااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A S H A E L
    M A S H A E L

مبتعث فعال Active Member

M A S H A E L الولايات المتحدة الأمريكية

M A S H A E L , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة _
    • _
    • Architecture
    • أنثى
    • Miami, FL, _
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 15th, 2010, 08:30 AM

السلام عليكم ..

انا حابة استفسر عن بصمة العين في المطارات الامريكية .. هل تؤخذ؟

وان كانت تؤخذ هل بالامكان اخذها و انا حاطة عدسات لاصقة؟
    لاني اضع عدسات طبية وماحقدر اخلعها

واستفسار اخر..
    جهازي الايفون يحتوي على عدد من البرامج وابلكيشنز من ابل ستور و صوتيات من مواقع مختلفة ماادري هل هذا شي عادي ولاكيف؟
    وهل يتم تفتيش الجهاز من اصله؟
    .. فياريت تفيدوني ..

وشكرا
  2. السلام عليكم ..

انا حابة استفسر عن بصمة العين في المطارات الامريكية .. هل تؤخذ؟

وان كانت تؤخذ هل بالامكان اخذها و انا حاطة عدسات لاصقة؟
    لاني اضع عدسات طبية وماحقدر اخلعها

واستفسار اخر..
    جهازي الايفون يحتوي على عدد من البرامج وابلكيشنز من ابل ستور و صوتيات من مواقع مختلفة ماادري هل هذا شي عادي ولاكيف؟
    وهل يتم تفتيش الجهاز من اصله؟
    .. فياريت تفيدوني ..

وشكرا
    بالنسبه لجهازك ( سواء آيفون أو لابتوب ) ياليت اذا تقدرين تفرغين جميع بياناتهم بهاردسك خارجي وتحتفظين فيه بالبيت .. وسوي فورمات للجهاز وخوذيه معك .. لأنهم ممكن يفتشونه ( على المزاج ) .. واذا حصلوا فيه شيء
    يخالف قوانينهم سواء برامج غير نظاميه او اي شيء ما يعجبهم ممكن يصادرون الجهاز منك وممكن ( غرامه ماليه ) أو ( سجن ) برضوا على حسب المزآآآج .. وممكن يقولون لك امسحي البرامج اللي فيه وخلاص خوذيه ..
    حتى الأغاني الأمريكيه حقتهم لا تحتفظين فيها بجهازك الا اذا كنتي شاريتها بشكل نظامي ..
    حتى الكتب الإلكترونيه لابد تكونين شاريتها بصوره نظاميه ..
    لاتآخذين اي سيديات فيها أغاني غير نظاميه .. ( من النت )
    حتى الأفلام .. لأنهم يستخدمون برامج متطوره من خلالها يعرفون كل شيء بجهازك أصلي أو غير أصلي ..

من الأفضل انك تتفادين هالشيء وتفكين نفسك من وجع الراس .. خليك نظاميه .. لأن ما عندهم ( يمه ارحميني )
    أو واسطات تطلعك .. هذولي يحترمون النظام ويحترمون حقوق الملكيه حقت الشركات ..
    اي برامج اصليه تحصلينها بمكتبة جرير ( بالسعوديه ) ..
    ولا يهمك اي شخص يقولك الوضع عادي ولاتخافين .. لا لا .. الوضع متقلب .. بأي لحظه ممكن يسوون تفتيش دقيق ..

الله يوفقك ..
    7 "
  3. انتي حاولي لا تاخذين لابتبيك اللي بالسعوديه معك .. واشتريلك من هناك واحد ..
    و انا توي ادري عن ال اي فون ..انا بعد نفس مشكلتك.. وتوني ابدا احاتي الابليكيشنز اللي فيه بعد كلامك ..
    طيب سواال للاخوه .. حتى لو كنت منزله الابليكشنز من الابل ستور .. ممكن تعتبر غير اصليه ؟ او محظورة مثلن ؟؟
    is this possible !!
    7 "
  4. اذا كانت البرامج مجانيه او انتي مشتريتها بفلوسك عن طريق الابل ستور مافي مشكله

اما ان كانت البرامج مكركه فتعتبر غير نظاميه وراح تدخلي بسين وجيم وامور انتي في غنى عنها

وبالنسبه لبصمه العين اكيد تأخذ في مطار امريكا لكن مادري عن العدسات واتوقع لازم تشيليها وتعلمينهم انك لابسه عدسات

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.