الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص العقود والسكن .. عندي مشكله بالعقد حق السكن لانه ما انتهى وانا لازم اتركهم !

استفسار بخصوص العقود والسكن .. عندي مشكله بالعقد حق السكن لانه ما انتهى وانا لازم اتركهم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أبد انقل عفشك وأرسل لهم المفتاح بالبريد
    أنت لاعندك كردت هيستوري يعني ماحد داري عنّك.. علشان كذا أكثر المأجرين يطلبون أجار آخر شهر + قيمة شهر سكيورتي ديبوزت
    لأنهم ما يقدرون يضمنون حقهم الا بهالطريقة.
    إذا كنت مادفعت شي فهذي غلطتهم وماراح يجيك أي ضرر
    أنا قد سحبت على عقد تي موبايل و دايركت تي في مع انهم شركات كبار كل اللي سووه أزعجوني اتصالات ورسايل بريد
    غيرها ماصار أي شي.
    ومرّة وقعت عقد شقة 6 شهور وسحبت عليهم مع ان عندهم صورة جوازي والايتونتي الا انهم ماقدروا يسوون أي شي
    طبعاً ما أشجع على كسر العقود لكن بس أبين لك مادام ان ماعندك كردت هيستوري محد يقدر يسوي لك أي شي
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    شوف اذا سحبت عليهم ممكن يشتكوك في المحكمه عن طريق المحامي تبعهم..

وراح يدفعوك فلوس الاشهر حق العقد كامله وفوقها اتعاب المحامي ..
    وربما وضعوا اسمك في black list تبع الحكومة الفيدرالية حينها لاتسطيع الخروج من أمريكا إلا بدفع جميع مستحقاتهم مضافا اليها فائدة التأخير وربما تعرضت للسجن !

يا أخي أوفي باشرط الذي بينكم وحاول تكلمهم مرة ثانية ةتسوي وضعك معهم

وتذكر إنك في أمريكا

وربي يوفقك
    7 "
  3. لا تغامر في هالموضوع .. بما انه بينك وبينهم عقد وانت موافق عليه من البداية مايحق لك الان تعترض .. مهما كانت اسبابك < طبعاً من الناحية القانونية .
    ولاتحاول تخالف العقد ممكن هذا يضر مصالحك وتتعرض لمسائلات قانونية ممكن تكون سبب لامور لاتحمد عقباها .. حاول توجه الامر لمحامي فهو ادرى بـ هالامور .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.