الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعدتكم هيو هيو النجده

احتاج مساعدتكم هيو هيو النجده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الجش المطيري
    محمد الجش المطيري

مبتعث جديد New Member

محمد الجش المطيري السعودية

محمد الجش المطيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فني تخدير , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • فني تخدير
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 20th, 2010, 04:28 AM

كل عام وانتم بخير
    انا فني تخدير وابي اكمل دراستي في تخصص اخصائي علاج تنفسي ( توني متخرج )
    ابي قبول في جامعه امريكيه مع مراعاة الحاله المعيشيه في المدينه (تكون معقوله )
    واحتاج احد ينورني انا الف باء في اجراءت الابتعاث ماعرف شي
    وابي سياره وابي شقه
    اتمنى احد يساعدني لاني مخلص النيه للدراسه وطلب العلم واللي بيساعدني راح يكسب اجري
    في كل كبد رطبه اجر
    ومشكورررررررررين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة الايام
    اخي الكريم راح انقل موضوعك لقسم طلاب مبتعثين امريكا لعل سوف تصل الى ماتريده
    مشكوره اختي وان سبق وان كتبت موضوع لكن لاحياة لمن تنادي وحبيت اكتب بالقسم حقكم لعلى وعسى احصل احد
    يمد لي يد العون اتمنى تتبنين مساعدتي خصوصا ان مجالي صحي لمن ارجع واتوضف بكره واساهم في علاج المرضى راح ينولك من الاجر جانبا يالله شوفي كم بيطلع لك اجر من ورى كل مريض راح تشاركيني في الاجر
    7 "
  3. شوف حبيبي
    تخصصات الطب قليلة بامريكا فانت ابحث بنفسك لانه قليل اللي يدرسون الطب هنا وغالبيتهم باوربا
    فانت ربي يوفقك ابحث عن مدينة لدراسة اللغة وتكون رخيصة ومناسبة وجب لك قبول من جامعه ولمن توصل هنا وانت في اللغة فدور على راحتك
    وامور السيارة والشقة فكلها لمن تحدد المدينة

وربي يوفقك وينير لك طريقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrasi
    ربي يوفقك والطموح احلى شي وتعجبنيواللهوانشاء الله اقدر اساعدك لو حاب اتواصل معي بعد اذن الاداره على الايميل
    الله يسلمك وراح ارسلك ايميلي بس عدد مشاركاتي ماتسمح
    7 "
  5. مرحبا اخوي محمد

انا اللي اعرفه انو فيه كثير يدرسون الطب في امريكا وهالشي و لكن بما انك فني تخدير انا اشوف ان استراليا جدا افضل من ناحية الدراسه

امريكا بس مشكلتها من ناحية دراسة الطب انها صععععبه و ما يلاقوا قبول بالساهل

و اذا انت مصر على امريكا لازم تختار المدينه بعدين تدور السكن و الثانويات الباقيه
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    الله يعطيك العافيه اخوي محمد على طرح الموضوع لأنو انا مثلك فني تخدير وصارلي فتره كبيره ادور الصراحه وللأسف مالقيت شي
    وأتمنا انك تلقى اجابه وتفيدنا فيها بس ياليت ترسلي على الخاص لو حصلت شي أخوك محمد المطيري فني تخدير (نفسك في التخصص ولأسم)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.