الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير اللهم قد بلغت اللهم فاشهد___لا لعمر غسان مرة اخرى

تقرير اللهم قد بلغت اللهم فاشهد___لا لعمر غسان مرة اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا اعرف هذا الشخص (فلسطيني)،، وسبق ان تكلمت معه هاتفيا بشان شخص قريب لي وكان يحاول إقناعي بانه يستطيع الحصول على قبولات الماستر في الادارة خلال24 ساعة!!!! وطلب 1000 دولار على القبول!!! وهو مايعادل 5 أضعاف ماتاخذه المكاتب الأخري!! ويشترط عليك الدفع مقدما لكامل المبلغ.. وهو انسان كذاب حيث أني طلبت منه تخصص معين ونادر واوهمني ان التخصص موجود في جامعة يوتا،، فطلبت منه الرابط لأني بحثت في نفس الجامعة عن ذلك التخصص فلم أجده، ولما طلبت منه الرابط صار مايرد على ايميلاتي والحمدلله انه مارد،،، حيث انه عنده وسيلة في الاقناع انه يجيب لك القبول بسرعة لدرجة انه لما يتكلم عن علاقاته في امريكا تحس ان اوباما ولد عمه... عموما ولله الحمد...حصل الشخص الذي كنت اسعى له على قبول عن طريق مكتب اخر وكلفه 200 دولار وخلال أسبوعين فقط...
    اختم بنصيحة: لا للتعامل مع العرب وتحديدا: السوريين والفلسطن،، من واقع تجربة*
    والله يوفق ،،،
    7 "
  2. والله قهرتني نفسي اقابله النصاب هذا والله لأخرجها من عيونه اللي مايخاف الله
    اعوذ بالله من الشيطان وربي حاس فيك ياصاحب الموضوع ربي يعوضك ان شاء الله ويرزقك ويحقق امانيك
    حاول تعتمد على نفسك والله اني زيك ماأعرف كيف اجيب قبول لنفسي ولا أعرف الانظمه كيف لكن من خلال هذا المنتدى اللي ازوره شبه يوميا او اسبوعيا من 6 شهور تقريبا عرفت كيف ابدأ اعتمد على نفسي وصرت اراسل الجامعه واشوف ايش المتطلبات وحاجات زي كذا
    حاول ولا تنسى ان ربي معاك
    الله يبارك فيك ويرزقك ويحقق لك امانيك
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.