الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير اللهم قد بلغت اللهم فاشهد___لا لعمر غسان مرة اخرى

تقرير اللهم قد بلغت اللهم فاشهد___لا لعمر غسان مرة اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قبول جامعه في امريكا من السعوديه

مكتب العطار لسياحه

وترا شايف كيف سهله تروح المكتب وشهادتك مصدقها ومختمها تقدملو الشهاده في المكتب

وهو يرسلك الطلب ويجبلك قبول الجامعه ويجبلك قبول معهد عليها

قبول الجامعه 2000ريال

هذا المكتب متواجد في مدينه جده ولا ادري اذا في له فرع اخر

اوكي الموقع فندق موفنبيك طريق المدينه قبل سوق الشعله

واذا انت خارج مدينه جده

تقدر تراسل الموطف

علما اعتقد اسم الموطف وائل المهدى

هو مصري بس والله عسل المصري هذا

انا دورت في مكاتب جده على قبول الجامعه بس مافي ولا مكتب عنده قبول جامعه تخيلو يا شباب مكتب الطيار ماعنده قبول جامعه ولا العمودي كلها وقفت تجيب قبول جامعه

الامكتب العطار الحين تقدر تلحق قبل ما يوقف وهو الاخر

طبعا شركه العطار لسياحه شركه مقبوله انت اهم شي خذ قبول الجامعه

وبتوفيق..
    7 "
  2. الفزعة ياشباب
    انا مقدم على جامعة كليفلاند ابي منهم قبول مشروط بس مادري ويش السالفه بالله ياشباب الفزعة ارسلولي الرسالة الاولى
    Dear student,

The only thing missing is your TOEFL requirement. once you have submitted the ELS certificate, the TOEFL will be waived and we can evaluate your transcripts and send to the department for review and decision. Your CSUID# is xxxxxxx. Please use in all future correspondences.

الرسالة الثانية بعد الاستفسار
    Dear student,

we show that you are applying for SPRING 2012. we are still processing Spring 2011 because the semester begins on Tuesday, January 18th. our system indicates that you are still missing your TOEFL. Once submitted, we can evaluate your transcripts and send to the department for review and decisioning.

للمعلومية المعهد بمدينة سنسناتي وعندي قبول اللغة بس إلى الان مابدية الدراسة والتوفل بعد تقريب 8 اشهر من 02/22/2011 مشوار بس الله يعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونوآف
    دايم نقول لكم اعتمدوا على انفسكم بالقبولات واتركوا النصابين .. بس حنا شعوب اتكاليه .. نحب نتكل على الغير
    والا سالفه القبول سهله واي شخص يقدر يجيب قبول لنفسه من اي جامعه يبغاها ..
    اخوي الله يهديك مو اتكاليه بس حنا شعووب معندها لغه كيف ندبر امورنا مالنا الامكاتب النصب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووجوو
    اخوي الله يهديك مو اتكاليه بس حنا شعووب معندها لغه كيف ندبر امورنا مالنا الامكاتب النصب
    اذا هي على اللغة والله مافيه احسن من انك ادور اقرب مدرس انجليزي مصري سوداني الي يجي وياكثرهم المدرسين الخصوصين يعني موصعبة تحصل دور على اقرب واحد وخش فيه على طول اشرحله الموضوع وجلس وياه على النت واذا خلص عطه المقسوم اي شي وخذ رقم جواله وخلك على تواصل وياه عشان صار ماصار ردو عليك الجامعة شي الا المدرس موجود وانتهت السالفة ولاتكلف عمرك مخاسير 1000 او 2000 ريال واكثر بعد وبدون نتيجة ويلطعونك وينصبون اما هالطريقة كل شي قدام عينك وانت المتحكم بالموضوع والمدرس بيرضى بالمقسوم يعني شغلة ربع نص ساعة ويستلم 100 ولا 200 ريال اجل ادفع 2000 او 3000 اجل مجنون احسن ادفعها لواحد ومو كلها بعد نصها ويعطيني كورس اتعلم اساسيات اللغة واستفيد قبل لاسافر ويمكن اسوي القبول بنفسي بعد ههههههههه قوية شوي بس عالعموم انا ماقلت هالكلام من فراغ لا بالعكس صراحة من واقع تجربة واحد قريبي بس حنا فعلا البعض لاحظو قلت البعض كسالا واتكاليين ويبون الشي يجيهم على الجاهز بس دف فلوس وامش مايدرون ان بكرة لاسافرو هناك مافيه شي اسمه دف فلوس وامش لاحبيبي راح تعتمد على نفسك غصب واذا ماعتمدت على نفسك اليوم راح تعتمد على نفسك بكرة وغدا لناظره قريييييييييب.
    7 "
  5. حسبي الله ونعم الوكيل

انا احد ضحايا هالنصاب. انا اتحمل المسؤولية كامله مع انه اكد لي انه القبول مضمون. انا طالب قبول دكتوراه. ودرجه حلوه بالتوفل حول المية. ياليت الادراة تنزل تعميم.
    اخذ مني 1200 دولار.
    والله لو تشفون ردوده سبحان الله لما يصير النصب مهنه.

لا تصير رهينة لمكاتب النصب. يمكن فيه مكاتب صادقه بس اغلب المكاتب اللي راسلتهم نصابين للاسف.

حسبي الله عليه وعلى امثاله.

الحمدلله على كل حال.
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.