الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الطب البشري في امريكا

استفسار الطب البشري في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية I.Z
    I.Z

مبتعث مستجد Freshman Member

I.Z ألمانيا

I.Z , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى student , بجامعة ???
    • ???
    • student
    • ذكر
    • ???, ???
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 21st, 2010, 04:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياا طلاب امريكا اتمنى احد يساعدني
    انا من طلاب المرحله السادسه وقريبا انشا الله سفري لامريكا
    لكن عندي اسأله كتير وما لقيت اجابه شافيه اتمنى طلاب الطب يساعدوني ولهم جزيل الشكر
    انا مبتعث ادرس العلوم الصحيه افكر اخد تخصص فيزياء طبيه بعدين لمى اخلص بالكريوس العلوم الصحيه اقدم على كليات الطب الامريكيه واكمل طب بشري
    طبعا انا دحين ابغى اعرف من الطلاب الي يدرسو طب بشري في امريكاا

هل القبول بعد ما اخلص البكلريوس للعلوم الصحيه صعب ام سهل
    وعلى ايش يعتمد القبول هل على المعدل ام الابحاث التي يقوم بها الطالب ام اختبار tmc
    وما هو افضل تخصصص للعلوم الصحيه حتى اكمل بعده دراسه الطب البشري وما هي التخصصات التي تندرج تحت مسمى العلوم الصحيه لان رغبتي كانت المانيا وتحولت لامريكا للعلوم الصحيه
    اتمنى اي اجابه او معلومه مفيده تفيدني ان تضعوها منتظر اجاباتكم على احر من الجمر

وجزاكم الله خير
  2. السلام عليكم ..
    اول شي مبروك على البعثة ..
    تاني شي ترا انا زيك المرحلة السادسة و كنت مقدمة على المجر ( هنغاريا ) طب بشري بعدين اتحولت من الوزارة على أمريكا - علوم صحية ..
    و مررة محتارة و ضايعة عشان كنت مرتبة نفسي لكم شهر انو هنغاريا و دحين فجأة امريكا فالاجراءات و النظام و كل شي اختلف ..
    و على التخصص في العلوم الطبية انا افضل انو بعد ما تروح هناك في فترة ال اللغة تبحث في دا الموضوع أكتر و تشوف ايش اكتر تخصص يناسبك ..
    و يقولو انو يفضل تختارو تخصص تحبو و قوي عشان لو لا سمح الله ما انقبلت طب تقدر تكمل دراستك في دا التخصص ..
    و هوا طبعا زي ما انتا عارف العلوم الصحية 4 سنين بعدين في اختبار يختبرونا هوا يشوفو مستوانا بعدين سنة ندرس فيها حاجة >> مني عارفة صراحة ايش بالزبط !! و بعدين 4 سنين طب
    و أكيد شهادة امريكا في الطب من اقوى الشهادات و معترف بيها في اغلب دول العالم بعكس اوروبا
    و في حال ازا كنت حابب ترجع اوروبا ممكن بعد سنة اللغة تطلب تحويل << هوا انتا ما سألت بس للفائدة

في الاخير ان شالله اكون افدتك و ازا عرفت اي معلومة محا اقصر ان شاء الله و الله يوفقنا كلنا =)

تقبل مروري ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.