الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير أعلنت وزارة التعليم العالي عن مواعيد انطلاق ملتقيات المرحلة السادسة للمرشحين

تقرير أعلنت وزارة التعليم العالي عن مواعيد انطلاق ملتقيات المرحلة السادسة للمرشحين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انس الهووسه ........ الله يعطيك العافيه عندي استفسار بسيط الله يطوووووول بعمرك ســـ1 / هل المقصوود بالقبولات اللي راح يسلمونهااا لناا بالملتقى هي قبولات المعاهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان اللي اعرفه قبووولات الجامعات احناااااا اللي نجيبهااااا !!!! ســ2 / ايش المطلوووووب احضارة من اوراق قبل الحضوور للملتقى ؟؟؟؟؟؟ ................ اشكرك لك فائق تقدير واحترامي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RANIAH
    السلام عليكم

هل ضروري نحضر الملتقى وكل الايام
    ولا مو مشكه اذا ما حضرناه او بس يوم منه

وشكرا
    اعتقد انه من الضروري حضور الملتقى لانه راح يكون فيه توزيع القبولات ,اذا كان عندك ظروف انصحك انك تحضري اول يوم تستلمي القبول وتشرحيلهم ظرفك مع العلم انته الملتقى راح يكون في ثلاثه مدن يعني راح تحضري في المدينة الي في منطقتك الرياض,الخبر,جدة .تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RMRM
    انس الهووسه ........ الله يعطيك العافيه عندي استفسار بسيط الله يطوووووول بعمرك ســـ1 / هل المقصوود بالقبولات اللي راح يسلمونهااا لناا بالملتقى هي قبولات المعاهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان اللي اعرفه قبووولات الجامعات احناااااا اللي نجيبهااااا !!!! ســ2 / ايش المطلوووووب احضارة من اوراق قبل الحضوور للملتقى ؟؟؟؟؟؟ ................ اشكرك لك فائق تقدير واحترامي
    ج/1 _الي اعرفه انه الوزارة كانت تشترط لاي مبتعث لامريكا قبول مشروط يعني تجيبي قبول معهد وجامعة وطبعا الجامعة تعطيكي القبول بشرط انك تعدي كورسات اللغه المعتمدة في الجامعة من اي معهد.والوزارة كانت تطلب من المبتعث يجيب القبول بنفسه معهد+جامعة الي هو مشروط ,لاكن الان اتغير النظام صارة الوزارة هي الي تجيب للطالب قبول وماعندي فكرة هل الوزارة حتجيب لنا قبول مشروط ام معهد فقط.

ج/2 -انصح للاحتياط باحضار جميع الاوراق المهة وثيقة وشهادة وجواز الى اخره منتي خصرانه شي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالهادي العتيبي
    يعطيك العافيه اخوي ع النقل

ولاكن لي استفسار بسيط

انا ارسلوا لي رساله على الجوال وكذلك على الايميل موضح فيها كل شي
    لاكن ذكر في نهاية الرساله انه راح يتم تسليم البطاقات من الساعه 7:30الى 8

مادري يااخوان بطاقات ايش وفي يوم ايش ؟
    اعتقد انه المقصود بالبطاقات هي القبولات والله اعلم.تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    هل أقدر أحضر هالملتقيات

مبتعث حكومي من قبل الجامعة

؟؟؟؟؟
    ا

اذا جهة عملك مبتعثتك على برنامج خادم الحرمين الملك عبدالله اكيد لازم تحضر اما غير كدة الصراحة ماعندي علم //// تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم مايملك شعور
    اتوقع البطاقات اللي بتتوزع هي بطاقات دخول الملتقى

لأن الملتقى راح يستمر لعدة ايام وراح يكون في نظام دخول للملتقى بواسطة تلك البطاقه ..

هذا والله اعلم

الظاهر لنا انها كيذا والله اعلم

شااكر لك يالغاليه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.