الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة زوجتي مبتعثه الى امريكا واريد ان اذهب واعمل هناك

مساعدة زوجتي مبتعثه الى امريكا واريد ان اذهب واعمل هناك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل استطيع ان اعمل في امريكا وزوجتي مبتعثه

المصوتون
3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اذهب بفيزة سايح واعمل

0 0%
  • اذهب بفيزة طالب واعمل

0 0%
  • هل استطيع ان احصل على فيزة عمل وارافقها

0 0%
  • هل هذا مستحيل

1 33.33%
  • ماذا تنصحون

2 66.67%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.mnasser
    طيب عن طريق اخذي فيزة f2هل استطيع ان اقوم بتدريب في اي مركز في مجال الشبكات او الاتصالات او ممنوع ويعطيكم العااااااااافبه
    ممكن تطلع بفيزة F1 ولكن لازم تجيب قبول بنفسك ولازم تداوم زي زوجتك 20 ساعة في الأسبوع

يمكن للطالب (فيزة F1) أن يعمل داخل المعهد (أو الجامعة) بموافقتهم وأن لايزيد العمل عن 20 ساعة في الأسبوع، أو أنه يقدم على شيء اسمه OPT
    ولايمكن لمرافق الطالب (فيزة F2) أن يعمل بمقابل مادي بتاتا والا سيخالف قوانين الإقامة

F-1 visa - Wikipedia, the free encyclopedia
    7 "
  2. يعطيك العااااااااااااافيه حقيقتن افدتنا كثيرا شكرا لك الف شكر وماتقصر يا سيدهم كنت اتوقع الموقع ماراح يفيدني ولاكن اليوم اخذة معلومات كثيره ومفيده يعطيكم الف عافيه ياشباب والله يوفقكم يارب ويسهل امركم ان شاء الله تعالى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن الدوسري
    انا زوجتي مبتعثه لامريكا وانا مدرس في المملكه وابي اكمل دراستي في امريكا هل مسموح وهل لي مكافئه وراتبي هنا وش بيصيرعليه ارجو الرد يأخوان
    اعجبني كلامك يااخي والله تسلم على وقتك ياكبير
    7 "
  4. في حاله ذهبت بتاشيره سياحية هل استطيع بعد ذالك تغيرهاااااا الى F2 ارجو افاااااااااادتي في هذا الامر وارجو ان يكون الجواب صحيح قدر الامكان وكم هي المدة التي ممكن ان اصدر فيها فيزية سياحية وهل عندما تصدر الفيزه استطيع ان ائجل السفر او لا ؟؟؟؟؟؟
    ارجوكم ردود حتى لو على جزء من الاسئله في هذه الرساله شكرا لحسن تعاونكم

والله يوفقكم في غربتكم ويعينكم على دراستكم،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.mnasser
    في حاله ذهبت بتاشيره سياحية هل استطيع بعد ذالك تغيرهاااااا الى F2 ارجو افاااااااااادتي في هذا الامر وارجو ان يكون الجواب صحيح قدر الامكان وكم هي المدة التي ممكن ان اصدر فيها فيزية سياحية وهل عندما تصدر الفيزه استطيع ان ائجل السفر او لا ؟؟؟؟؟؟
    ارجوكم ردود حتى لو على جزء من الاسئله في هذه الرساله شكرا لحسن تعاونكم

والله يوفقكم في غربتكم ويعينكم على دراستكم،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    حسب موقع الهجرة الامريكي
    USCIS - Change My Nonimmigrant Status Category

if you are the spouse or child of someone who is currently in the United States in F visa & you want to attend post-secondary school full-time you must apply for a change of status.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.