الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير عاجل لطلاب امريكا اللي قبولاتهم عند تجسير

تقرير عاجل لطلاب امريكا اللي قبولاتهم عند تجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamza alsharif
    hamza alsharif

مبتعث مميز Characteristical Member

hamza alsharif الولايات المتحدة الأمريكية

hamza alsharif , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Respiratory Therapy , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Respiratory Therapy
    • ذكر
    • Indy, IN
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 11:08 AM

السلام عليكم...

أنا دقيت على مكتب التجسير وردو على وقلت لهم بكل انفعال: يااخي انتو قلتو يوم الاثنين اخر يوم والكل رح يوصله قبول وللان مليون طالب ماجلو قبول .. قاطعني وانا اتكلم وقال: انت كندا ولا امريكا
    قلت له: امريكا
    قال:طلاب امريكا قسمين القسم الاول عندنا والقسم الثاني عند الوزاره
    قلت له : كييييف!!!!!!!
    قال لي : هات رقم طلبك (اعطيتو رقم الطلب)
    قال لي: اسمك (حمزه بن فلان بن فلان الشريف) وننتظر رد المعهد"انا فرحت لمن قال لي اسمي الكامل وبغيت اصرررخ من الفرحه ههههههههه)
    قال لي : ملفك عنا هون =معليش تراه لبناني=
    انا الحمدلله هدأت وقلت له: متى استلم قبولي
    قال لي: هلاسبوع
    قلت له: اعطيني اليوم والتاريخ بالضبط ، لأنكم كل ماادق عليكم تقولوي هالاسبوع هلاسبوع وما اشوف شي
    قال لي : شووووف !! يوم الخميس اخر يوم واذا ماجاك قبول معانتو المشكله مش من عنا .. معناتو ملفك عند الوزاره بس انت لاتشيل هم اسمك عنا يعني خلاص انتظر مسج
    قلت له : طيب واللي ملفه عند الوزاره ايش يسوي
    قلي : يراسل الوزاره ويشوف ايش صار معاااه .. وقاعد يشرحلي ويقولي كلام ومصطلاحات انجليزيه انا مافهمتها
    قلت له: اهم شي ملفي عندكم يعني حيجيني قبول
    قلي : ايه اكيد

فياشباب ويابنات يامتزوجين وياعزوبيين اذا جاء يوم الخميس وحد جاه شي لايسكت .. رحو شوفو حوائجكم من الوزاره
    بس حبيت اقولكم عشاان شااايف مواااضيع كثيره عن التجسيررررر
  2. خخخخخخخخخخخخخخخ يضحكون عليكم انواع التناقض
    اشفيكم اساميكم نستكم السم اللي دسو بالهرج

هييييييي صحصحو .. اش اللي يقولي اسمي ويقولي ملفك عندنا .. واذا ماجا ملفك مو عندنا ياشييييييخ احلف بس

ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي اننا نحزن آآآآآآآخ يآرآآآآسي آآآآآآآآآآآخ

ماقول غير اخرووووو اثابكم الله .. حتى انتهي من اللي برآسي واتفضالكم صوووووح ^_^
    7 "
  3. اخوي حمزه مشكور على الموضوع

انا في الرياض و اذا كان عندك رقم المكتب اللي في الرياض تعطينياه
    لانهم ما يردووووون على ارقامهم اللي في موقعهم رفعوا ضغطي موعد السفاره قرب و هم ما عطوني القبول و انا ابغى احول لواشنطن دي سي

يعني ما في وقــــــــــــــــــــت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    خخخخخخخخخخخخخخخ يضحكون عليكم انواع التناقض
    اشفيكم اساميكم نستكم السم اللي دسو بالهرج

هييييييي صحصحو .. اش اللي يقولي اسمي ويقولي ملفك عندنا .. واذا ماجا ملفك مو عندنا ياشييييييخ احلف بس

ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي اننا نحزن آآآآآآآخ يآرآآآآسي آآآآآآآآآآآخ

ماقول غير اخرووووو اثابكم الله .. حتى انتهي من اللي برآسي واتفضالكم صوووووح ^_^
    طيب قولي لي اش عرفو باسمي الكامل انا تفاجاءت لمن قلي اسمي .. ههههههه والله كلامك صحيح بس هو في غيرهم وقلنا لا .. الله يكتب لنا مافيه الخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSA Love
    اخوي حمزه مشكور على الموضوع

انا في الرياض و اذا كان عندك رقم المكتب اللي في الرياض تعطينياه
    لانهم ما يردووووون على ارقامهم اللي في موقعهم رفعوا ضغطي موعد السفاره قرب و هم ما عطوني القبول و انا ابغى احول لواشنطن دي سي

يعني ما في وقــــــــــــــــــــت
    والل ماعرفه لكن هذا رقم اللي في جده دقي عليهم وقوليلهم ابغى فرع الرياض 0533331648
    والله يحقق لك اللي في بالك ويكتب لك مافيه الخيرر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الديره
    طيب وانا وش سالفتي اسمي عندهم ولا طااح من عندهم

انا حولوني الى امريكا ولحد الحين ماجاني شي من مكتب التجسير شسووي اكلمهم ولا ايش

والله اني انتظر هالاحساس اللي حسيت فيه ياخوي
    ترى نحن كلنا زيك متحولين من اوروبا .. انا من رايي تدقين عليهم وتتاكدين بنفسك .. وان شاء الله مش رح تطيرين من الفررررحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.