الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من سأل ما خاب (للمتخصصين في واشنطن دي سي)عااااجل

استفسار من سأل ما خاب (للمتخصصين في واشنطن دي سي)عااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KSA Love
    KSA Love

مبتعث مستجد Freshman Member

KSA Love السعودية

KSA Love , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى --------------------- , بجامعة KSA
    • KSA
    • ---------------------
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 28th, 2010, 10:00 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني اهل هالمنتدى ، و الله اني شاده فيكم الظهر

ارجو منكم مساعدتي و اعطائي نصائحكم ، انا بديت اهون عن الابتعاث من الخوف

موضوعي هو ( انا مبتعثه تبع المرحله السادسه ، و زوجي طبيب و قدم على معهد كابلان الطبي في واشنطن دي سي ، اللي سمعته عن هالديره انها نار ، و عندي بنتي عمرها 5 سنوات ، لو باحمل هناك ما اعرف كيف راح يكون وضع الحضانات )

اللي ابيه هو (خبرتكم في هالمدينه من سكن و دراسه و معيشه و مواصلات هل الافضل اني اشتري سياره ؟و ابي اعرف اقرب مكان من معهد الكابلان و هو على ال ام ستريت من سكن و مولات و مستشفيات و اقرب معهد لغه و مدرسه لبنتي من معهد زوجي )

الله يخليكم ابي ردودكم بسرعه(((( نخييييييتكم ما نخييييييت رخووووووم ))))
  2. كني اشوفك هناك نخيتكم ما نخيت رخوم ههههههههههههههه
    وش تحسين فيه
    كل هذا خوف ؟
    اركدي و انبسطي و اشنطن دي سي كويسة و كل شي فيها العاصمة بعد ، واسعارها مرتفعة ، بالنسبة للسيارة يعتمد اذا انتي شغلك قريب من البيت الحضانة قريبة أو لا بس على بال ما تشترين السيارة بيكون مر وقت و نصير نستشيرك ، خوذيها مني ما فيه شي يخوف هناك إلا القانون بس طبيعي يكون في رهبة تزول بمجرد الوصول.
    لا تستعجلين أمورك زينة إن شاء اللله .
    7 "
  3. مشكلتك انك ما اخترتي الا هـ المدينه غالييييه وماحد بيفيدك لان اللي فيها اغلبهم دبلوماسيين وكذا ,

السياره لابد منها هذا اولاً , بس الغلا فااااااااحش هناك الله يعينكم , ولا تشيلي هم كل الامور هنا سهاله بس ضبطوا عمركم من ناحيه الفلوس

اذا قررتو على دي سي , السكن انا اللي اعرف ان هالمدينه غاليه مره بالسكن واغلب اللي يشتغل او يدرس هناك يسكنو بفرجينيا ويداومو من هناك
    7 "
  4. انا بقولك يااختي بصراحه واشنطن دي سي والمدن الكبيره ابدا ماانصحك فيها انا مبتعثه من المرحله الخامسه وليومك هذا ماحسيت بالاستقرار بسبب دي سي والله لايسامح مكتب تجسير اللي جابلي القبول وكلها حظ ونصيب انا كنت فيها من شهر Jun to Aug وماقدرت اتحملها كنت ادرس بمعهد ELS بدي سي وانسرقت شنطتي مني على طريق عام بعز الظهر وكنت حامل والحمدلله على كل حال بس عقبها ماحسيت بالامان وعموما فيها اشكال وانواع من الجنسيات والمعيشه جدا غاليه وجدا زحمه الله لايوريك والناس يستخدمون المترو عشان يوصلون بسرعه وبرضوا المترو زحمه امممم وش بعد؟؟ عموما ماانصحك فيها ابدا وحتى الملحقيه والله ماقصروا معي وكانوا من جد ضايقين لما دروا ان فيه طلاب بدي سي يقولون جدا ماتصلح لكم لاامان ولا معيشه...
    يمكن البعض يقول اني ابالغ او يكون بدي سي ومرتاح لكن هذي نسبه بسيطه والله يختار لك اللي فيه خير لك يارب...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.