الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بالنسبه للرخصه الامريكيه

مساعدة بالنسبه للرخصه الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: الي يبغى الرخصع الامريكيه

المصوتون
9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الرخصه سهله

4 44.44%
  • يبغالها شوية تركيز

5 55.56%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. على الرخصه يحتاجلك لما تروح تطلع الرخصه يكون معاك الاي توني وجواز السفر وورقه من المعهد تثبت وجودك فيه يكون مر عليك فالعهد اكثر من شهر لان الورقه ما يعطوك هيه المعهد الى بعد ما يمر عليك اكثر من شهر
    او انه يكون معاك بس الاي دي بس هذا يكفي
    وتروح لعندهم وتاخد موعد حق اختبار على الكمبيوتر وبالطبع مدامك لساعك متعلم الغه قلهم انك ماتعرف تهرج لغتهم هيقولوك جيب اي مترجم معاك وهيختبروك على الورق
    وبعد ماتنجح ان شاء الله هيعطوك موعد على اختبار السواقه عملي تجيب سيارتك او اي سياره المهم هيختبروك
    وبالنسبه لسعر الرخصه اعتقد انه يختلف عن كل الولايات انا عندي فويسكانسين سعرها 35 دولار وطبعا لاتنسى الدفع كاش مهو لا كرديت ولا شيك يقبلو كاش بس هذي الطلبات
    وما يحتاجلك تامين على الرخصه بس التامين على السياره
    وربنى يقدم الي فيه الخير للجميع
    شكرا
    7 "
  2. المسألة تعتمد على الولاية والمدينة.

فيه ولايات تعدي الجزء النظري بأبسط بساطة، يعطونك 20 سؤال على ورق إذا جاوبت 15 منها فأنت ناجح، مثل مدينة بفالو في نيويورك، وبعض الولايات تختبر بالعربي والأسئلة منتشرة بين الطلاب السعوديين، تأخذ الرخصة في يوم مثل كلفورنيا.

وفيه بعض الولايات والمدن يبي لها اهتمام وشدة حيل؛ لأن الكتاب نفسه يحتاج مذاكرة جيدة، ثم الامتحان يتكون من أقل شيء 75 والامتحان على كمبيوتر، وليست فقط معلومات وإشارات، بل يعطونك مقاطع فيديو لأخطاء بعض السائقين وأنت تسوي لها تقييم. والنجاح فيها من 80%.

تجربتي:

اختبرت الاختبار على الكمبيوتر، 50 سؤال إشارات وعلامات وما إلى ذلك، و50 سؤال معلومات توعوية. حصلت على 100% في الجزء الأول و94% في الجزء الثاني. وحجزت موعد للاختبار وكان أقرب موعد بعد شهرين، واختبرت ورسبت في الامتحان رغم أني أسوق من أكثر من 15 سنة. رجعت حجزت اختبار ثاني وكان أقرب موعد بعد ثلاثة أشهر، واختبرت واجتزت الامتحان، كان عندي غلطة واحدة. طبعاً: الفرق في التقييم كان مبني على اختلاف الشخص اللي اختبرني في المرة الأولى والثانية، وإلا سياقتي هي سياقتي.

استخدمت رخصتي السعودية حتى حصلت على الرخصة الأمريكية.

تحياتي،،،
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا في ولاية ماستشوستس - مدينة بوسطن ,, وأحتاج أطلع رخصة .. هل أقدر أختبر باللغة العربية ؟؟ وكيف أختبارهم سهل والا صعب .؟؟ .

وثاني شي ,, وقت الاختبار العملي .. ما عندي سياره أختبر فيها ولا اعرف أحد معه سياره ,, ومحلات الايجار طالبو مني فيزا عشان استأجر سياره برخصة سعودية وانا ما عندي .. ؟؟؟

مــــــا الحــــــل ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.Ahmd
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا في ولاية ماستشوستس - مدينة بوسطن ,, وأحتاج أطلع رخصة .. هل أقدر أختبر باللغة العربية ؟؟ وكيف أختبارهم سهل والا صعب .؟؟ .

وثاني شي ,, وقت الاختبار العملي .. ما عندي سياره أختبر فيها ولا اعرف أحد معه سياره ,, ومحلات الايجار طالبو مني فيزا عشان استأجر سياره برخصة سعودية وانا ما عندي .. ؟؟؟

مــــــا الحــــــل ؟؟؟
    كم لك في بوسطن؟ ماقد سمعت عن هذا القروب:
    https://www.facebook.com/groups/saudiboston/

اشترك فيه وبعدها اضغط على Files فوق في أول صفحة القروب
    راح تلاقي ملفين فيهم كل الأسئلة اللي ممكن تجيك في الإختبار بالعربي في بوسطن
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.