الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السكن مع عائلة فترة الكريسميس

استفسار السكن مع عائلة فترة الكريسميس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصندوق الأسود
    الصندوق الأسود

مبتعث مستجد Freshman Member

الصندوق الأسود السعودية

الصندوق الأسود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

December 2nd, 2010, 12:32 AM

السلام عليكم
    مع قرب اجازة الكريسميس يبدأ الواحد يفكر اش يسوي
    كثير نصحوني بالسكن مع عائلة خلال فترة الكريسميس لمدة اسبوعين لتعلم اللغة والحياة الأمريكية
    ذهبت لمسؤولة الطلاب الدوليين في المعهد ودخلت لي النت لموقع شركة لسكن العائلات فترة الكريسميس وكانت فل
    وقالت لي ما تعرف موقع اخر
    دخلت النت وبحثت عن مواقع سكن مع عاائلة في الكريسميس ودخلت شركات السكن بس ما لقيت وصعب امكانية انه تلاقي بسرعة

اذا أحد يعرف موقع أو شركة تأجر وقت الكريسميس أو ممكن تدبر لي حجز ارجوا انه ما يقصر معي والله يعطيه الجناه

أنا ساكن باتلانتا جورجيا وما عندي مانع في أي ولاية أمريكية وانت كنت أفضل أن تكون ولاية قريبة

شاكر لكم

تحياتي
  2. إذا كنت طالع في فتره الكريسميس الله يعينك راح تلاقي صعوبه من ناحيت سكن العائله بس إذا طالع لتعلم لغه الله يعينك ادفع للسكن في نفس المعهد طبعا لمده معينه وبعدها أسئل المعهد وراح يوفروا لك عائله وبعدين انقل عندهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    وقت الكرسمس ماحد فاضي واكثر العوايل يسافرون او ينشغلون باجتماعات عائلية
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam alqasim
    مع كلام اخوي فترت الكرسمس مو فاضين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Ammar
    ماحد فاضي وقت الكرسماس، دايما يسافروا لعوائلهم في الولايات الثانية أو يتجمعوا عند أكبرهم
    اتفق مع الاخوان تماماً ، الواضح أنك طالب جديد ولغتك لازالت تحت التطوير

حاول تطلب من مسؤول السكن في المعهد تأمين لك عائلة للتسكن عندهم على الاقل للمدة

ستة أشهر للتطوير ومساعدتك وتوفير بعض المال......وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.