الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افكر بالاستقاله و ابي رايكم

مساعدة افكر بالاستقاله و ابي رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفلس و ابي اعرس
    مفلس و ابي اعرس

مبتعث جديد New Member

مفلس و ابي اعرس الولايات المتحدة الأمريكية

مفلس و ابي اعرس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى instrument , بجامعة not yat
    • not yat
    • instrument
    • ذكر
    • not yat, ny
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 6th, 2010, 11:17 AM

اولا السلام عليكم

انا خلصت دراستي في ارامكو اي تي سي طبعا لا دبلوم و لا شهاده تخلص دراستك وع الوظيفه

وكنت مره مبسوط بس حسيت لما توظفت لمتى ببقى على راتبي هذا و كم بجلس لين اصير سنير حول 25 سنه

والحين انا افكر جديا بالاستقاله و اكمال دراستي في امريكا واكون مهندس انا تخصصي الحالي فني الات دقيقه

وابي ادرس تخصص قريب من هذا التخصص لان عندي اساسياتته و نفس الوقت يكون مستقبله الوظيفي ممتاز

فارجو من الخبره افادتي بالجامعه و التخصص

ويعطيكم الف عافيه
  2. نصيحه مني لاتستقيل لانه لو خرجت راح تندم كثير وبعدين تقدر تكمل دراستك إنتساب في السعوديه وبعدين تقدم بعثه بعد الدبلوم ولاالبكلوريوس يا من العمل لو فيه إمكانيه تأخذ إجازه من العمل مقطوعه من الراتب أهم شي ادرس الموضوع وأنتى في العمل وبعدين قرر لانه حتى المبتعثين بعد ماخلصوا فيه معاناه من ناحيه العمل وخاصه في السعوديه أو انك تضمن الدبلوم وتقدم على بعثه الملك لانه باقي عليها ثلاثه سنين وتكون مجمع مبلغ ودارس موضوع الدراسه في الخارج والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.