الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياناس ياعالم

استفسار ياناس ياعالم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dyma
    dyma

مبتعث مستجد Freshman Member

dyma أيرلندا

dyma , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة ناشئة
    • جامعة ناشئة
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • شمال, ليس بعد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 03:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا نزلت موضوع قبل يومين ومالقيت ولا رد واتمنى القى لو رد على استفساري (يارب ماتخذلوني)
    انا تحولت من ايرلندا لامريكا ولا ادري اي مكتب بيجيب لي القبول الوزارة تقول تجسير وتجسير لاحياة لمن تناااااادي
    يعني الى الآن وشكلي مطوووولة السؤال متى الوقت المناسب لاخذ موعد في السفارة وكيف بالنسبة للضمان المالي علما باني مبتعثة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة السادسة
  2. ياأختي لاتستعجلين كل شي يجي بالهداوه والعجله مافيها خير وانا اخوك

اذا ترشحتي في المرحله السادسه على ايرلندا وبعدين حولتي على امريكا هذا يعني انه اسمك ممكن يكون عند تجسير على ايرلندا

الحين تحاولين تتصلين مع تجسير وتشوفي اذا اسمك عندهم اولا

اذا كان هناك فاصبري وان شاء الله خير

اذا مب عندهم حاولي تحصلين قبول لغه انجليزيه وقبول البكالوريوس او الماجستير بتحصلين ان شاء الله الحين اهم شي الوقت لايروح عليك حصلي قبول لغه انجليزيه بالاول

بالنسبه للضمان انتي تخاطبين الوزاره وقولي لهم احتاج ضمان مالي لاني بدور قبول وان شاء الله بيعطونك هو

الوقت المناسب لاخذ موعد السفاره هو اول دقيقه تستلمين فيها القبول تروحي تسوين موعد تاخذين معاك الاوراق المطلوبه وتسددين الرسوم تبع السيفيس والكلام هذا

طبعا تجيبي معك الاي تويني والقبول وكل شي يبونه وتعبين اوراقهم

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.