الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون الفزعه

مساعدة تكفون الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد العجاج
    محمد العجاج

مبتعث جديد New Member

محمد العجاج الولايات المتحدة الأمريكية

محمد العجاج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه طبيه , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • هندسه طبيه
    • ذكر
    • اوهايو, اوهايو ينقستاون
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 08:12 AM

السلام عليكم كيفكم ياشعب السعوديه تكفون الفزعه ابي اي واحد بفلوريدا بميامي او اي مكان تكفون الفزعه الي بفلوريدا يدق علي على الجوال ذا ماابي يبداء السمستر واتبهذب الرقم: 3309422988
  2. وانا اخوك انا في ديره اسمها ينقستاون ماصارلي الى شهر الديره ماراح اتعلم منها لان الصف فيه 8 طلاب سعوديين ومافيه اجنبي معنا حتى المدرس هندي حاطيلنا مايشرح زين وفق ذا الديره فاضيه مافيها شي ولا والحين عطله قفله الجامعه وقفلو البقاله ولا مطاعم وفق ذا السعوديين الي معي بشقه مااخذ منهم لا حق ولا باطل اسلهم وين مكان الفدكس يقلون ماندري اسالهم وش سويتو ماندري اسالهم عن محل ماندري من الاخر مايفدونك بشي وهم صارلهم 6 شهور هنا ولا ابي واحد يفزعلي ابيه يروح معي للبنك يكلمهم عشان البطاقه ماجتني محد راح معي وصارلي سبوع اترجاهم محد راح معي هم يبوني احبحب رجولهم والينهم ماابطو وكل شي ضاقتبي الحين ابي اي واحد بفلوردا ابيه يجيبلي قبول ابي اطلع ماابي اجدد بسمستر الي يجي مع الطلاب ان ماجاني شي غير يخلوني اجدد معهم وانا الصراحه مليت من العيشه ينقستاون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.