الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن ضروري

استفسار ممكن ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hunter_qp
    hunter_qp

مبتعث فعال Active Member

hunter_qp الولايات المتحدة الأمريكية

hunter_qp , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اسه , بجامعة ان شاء الله قريب
    • ان شاء الله قريب
    • اسه
    • ذكر
    • قريباً, قريباً
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 12:14 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

احبائي ممكن بعض الاستفسارات

اختي سوف تدرس في امريكا على حسابنا الخاص فابغى معلومات حول الولايات و المعاهد
    مثل اي الولايات تصلح لدراسة الفتاة ( يعني قليلة المشاكل و و و )
    اي الولايات التي يجب على الفتاة الابتعاد عنها
    ايش المعاهد التي تكون مناسبة من ناحية سعر و من ناحية تدريس السعر مو شرط يكون قليل بس يكون متوسط و معقول و اذا في معاهد غالية ما في مشكلة حتى اخذ فكرة عن الاسعار
    ايهم افضل معهد تابع لجامعة او لا

و ايش افضل نوع لسكن الطالبة هل يكون ضمن المعهد او خارج المعهد

ومشكور
  2. شف كل ولايه فيها الزين والشين يعني اذا بقولك ولايت اورقن وفي مدينة يوجين رخيصه جدا ومافيها مشاكل واقل نسبه افارقه سود وجرائم ومعدل الاسعار جدا كويس بس المعهد مو كويس طلعو روحي وهجيت منهم ونقلت لجورجيا عند منبع السوود والمشاكل بس لعل وعسى يكون المعهد افضل من معهد يونيفرستي اوف اورقن عموما نصيحه اذا اختك بتطلع تدرس اطلع معها انت عشان صدقني البنت مايصلح ترميها وتخليها مسؤله عن نفسها مره وحده وترا الغربه شي مو سهل علينا احنا يالعيال كيف البنات نصيحه لك رح معها وعلمها كل شي اول , وذا تبي الامان بصراحه يوجين في اورقن امان ورخيصه ومعهدها رخيص بس معهدها سيء الى ابعد الحدود هذا بنسبه لي ماقولك انو ماراح تمشي فيه بس انه صارت لي مشاكل مع مدرسات ووحده منهم ايرانيه يهوديه @@ طلعت النخل من راسي ونصيحتي اذا تبي اختك تمشي لاتوديها لذاك المعهد , انا انصحك بذيك الديره لانها امان , ولا فيها اي نوع من انواع الترفيه وصغيره جدا ديره ريفيه مرره , عموما بالتوفيق واتمنى اني ساعدتك اي استفسار انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.