الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيما يخص النموذجين ( I-94 ) و نموذج الجمارك الأمريكية ... بعض الأسئلة ...؟

فيما يخص النموذجين ( I-94 ) و نموذج الجمارك الأمريكية ... بعض الأسئلة ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية STUDENT 001
    STUDENT 001

مبتعث جديد New Member

STUDENT 001 الولايات المتحدة الأمريكية

STUDENT 001 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة WMU
    • WMU
    • STUDENT
    • ذكر
    • KALAMAZOO, EASTERN REGION
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

August 10th, 2007, 04:15 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,,
    أخواني طلاب أمريكا, لدي سؤال فيما يخص النموذجين ( I-94 ) و نموذج الجمارك الأمريكية , و بالتحديد الفقرة 4 في نموذج الجمارك و 12 في الـ(I-94 ), و المتعلقة بالسكن في الولايات المتحدة الأمريكية, سؤالي الآن , ما هو العنوان الذي أضعه؟.

هل أضع عنوان السكن في واشنطن, أم عنوان السكن في مقر الدراسة؟ و إذا كان في مقر الدراسة , فهل أضع عنوان الجامعة , إذا كنت إلى الآن لا أعرف بالتحديد أين سأسكن؟ و إذا سألني مسئول الجمارك عن مقر السكن, هل أقول له ما كُتب على النماذج؟

هذا, و أتمنى أن تكون الإجابة عن تجربة أكيدة لكي لا نقع في المشاكل في المطارات الأمريكية.

و سأكون لكم من الشاكرين, ...

و السلام
  2. شكراً لكم أخواني , البرتكول و أبو أسامة العلي , لتشريفكم الموضوع و الإجابة على الأسئلة , و أتمنى من بقية الأعضاء ممن لديهم علم عن الموضوع أو نصيحة يقدموها لي قبل السفر بأن يفيدوني بها, لأن موعد السفر إن شاء الله في 22 أغسطس, و لكم مني جزيل الشكر و التقدير .

و السلام
    7 "
  3. طيب أنا عندي سؤال ثاني :
    هل كل شخص يعبي نموذج إذا كانوا عائلة ( المبتعث و زوجته و أطفاله ) ؟ أو نموذج واحد لهم كلهم

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب أنا عندي سؤال ثاني :
    هل كل شخص يعبي نموذج إذا كانوا عائلة ( المبتعث و زوجته و أطفاله ) ؟ أو نموذج واحد لهم كلهم

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب أنا عندي سؤال ثاني :
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.