الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مسمى العلوم الصحية

استفسار مسمى العلوم الصحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KAB6002409
    KAB6002409

مبتعث مستجد Freshman Member

KAB6002409 الولايات المتحدة الأمريكية

KAB6002409 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Admin , بجامعة Idaho State University
    • Idaho State University
    • Healthcare Admin
    • ذكر
    • CHUBBUCK, ID
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 12:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أريد استفسر عن مسمى العلوم الصحية وماهي التخصصات التي تندرج تحت هذا المسمى ؟

هل الطب التنفس من ضمنها؟

هل التقنيه الطبيه من ضمنها؟

انا مقبول في بنسالفنيا في امريكا في ولكس بير وابي استفسر وش التخصصات الموجوده تحت مسمى علوم صحية تكفون شباب ممكن تساعدونا؟
  2. طيب اخوووي والله حتى انا مثلك علوم صحية بامريكا ولا عارف شنوو االمجالات الي تتبع هذا التخصص ...بس ولا تهون استفسار ثااني انا الى الحين مااستلمت قبولي ابي اسئلك عن كيفية حصولك على قبولك ..وابي اعرف تفاصيل قبولك يعني باي ولاية ومتى موووعد دراااسة بليززز والي عنده فكرة عن المجالات لا يبخل عليناا وهل اقدر اغير التخصص مثلا اذا وصلت امريكااا وووشكراااا
    7 "
  3. طيب اااخوووي KAB6002409 بالله ابي جواب عن استفساري طيب اخوووي والله حتى انا مثلك علوم صحية بامريكا ولا عارف شنوو االمجالات الي تتبع هذا التخصص ...بس ولا تهون استفسار ثااني انا الى الحين مااستلمت قبولي ابي اسئلك عن كيفية حصولك على قبولك ..وابي اعرف تفاصيل قبولك يعني باي ولاية ومتى موووعد دراااسة بليززز والي عنده فكرة عن المجالات لا يبخل عليناا وهل اقدر اغير التخصص مثلا اذا وصلت امريكااا وووشكراااا
    7 "
  4. ياحياتي لبى قلبك انا قبولي جاني ع البريد الممتاز طبعا ارسلوا لي رساله ع الجوال تم وصول قبولك وسيتم اخبارك بموعد الاستلام

المهم اتصلوا علي البريد ونادوني وجيت حصلت قبول

طبعا حبيبي الكلام ذا قبل شهر تقريبا من اليوم

طبعا القبول في جامعه ولكس مدينه ولكس بير في ولايه بنسيلفينيا

موعد دراستي بيكون 16\5\2011م بس انا راسلتهم وردولي يقولون راح نجيب لك قبول جديد طبعا كلمة قبول جديد يعني بيقدموا دراستي اكيد والجامعه بيكون مواعيد الكورس كل ثلاث شهور يعني انشاء الله بيكون هالقبول في اخر شهر 2 ميلادي

حبيبي القبول مكتوب فيه انوا التخصص هلثي ساينس يعني علوم صحيه طبعا القبول مشروط يعني يقولك ياتجيب اختبار توفل ع طول تخش الجامعه ولا تجيب ايتلس ولا تسكن سنه بحرم الجامعه الي هو الكامبوس طبعا ياحياتي انت لما تخلص لغه حسب الي استفدت منه بالملتقى تقدر تغير تخصصك من علوم صحيه الى اي تخصص مدرج بالبرنامج يعني تبي طب تبي اسنان تبي صيدله تقدر تغير
    طبعا ولكس بير والله قريت عنها وشفت مواقعها رخيصه بالنسبه للسكن والاكل وامان واهلها 90 بالميه بيضان اللون

المدينه ريفيه مو كثير يعني حلوه مره مره بس مشكلتها فيها 6 شهور ثلج جااامد مره

بس بالنسبه للعلوم الصحيه مو زي ماقلتي ياg.s.r لا هو حسب التخصصات الموجوده بالجامعه لان كل جامعه تصنف لها عدة تخصصات تحت مسمى علوم صحية

هذا والله الموفق حبايبي للاستفسار او المراسله والتعارف s.m7sn@hotmail.com
    7 "
  5. طيب يعطيك العافية ان شاء الله ... انا ادري اني كثرت عليك استفسارات بس تحمل غلاضتي هههههههه.....طيب قبولك كيف وصلك يعني عن طريق الملحقية ولا المكتب لان انا من قبل الملتقى جاتني رسالة من الملحقية تقول انها قد امنت قبولي ولا استلمتها اثناء الملتقى فأنا ابي نصيحة وابي ادري ايش اسووي ابي اعرف صار لك نفس الي صارلي
    7 "
  6. اضفني ع s.m7sn@hotmail.com اذا تبي تسئل

لاني ماخش ع الموضوع الا نادرا

المهم وصلني قبولي عن طريق البريد الممتاز

واذا قبولك جايك عن طريق الملحقيه فانتظره وراسل الملحقيه ع ايميلهم الخاص بتلقاه في الكتاب الي عطوك في الملتقى

وارقامهم كلمهم واسئلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.