الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اريد قبول جامعي

مساعدة اريد قبول جامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالم دخيل
    سالم دخيل

مبتعث جديد New Member

سالم دخيل الولايات المتحدة الأمريكية

سالم دخيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مراقب وبائيات"صحة عامة" , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • مراقب وبائيات"صحة عامة"
    • ذكر
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 07:30 PM

ياشباب اريد قبول جامعي في تخصص بكالريوس صحه عامه(public health) قبل 1 يناير 2011 لاني مبتعث عن طريق وزاره الصحه وكلموني وقالو اني اجيب قبول جامعي نهائي قبل 1 يناير 2011
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم دخيل
    قبول نهائي في اي جامعه في تخصص بكالريوس صحه عامه
    صعب جدا انك تلاقي بهذي السرعه وخصوصا انا ماباقي شي والتخصصات الصحيه تحتاج وقت
    بعض الجامعات اصلا انتهت فترة التسجيل عندها للسيميستر الجاي وبعضها قفلت حتى التسجيل لل Fall 2011 اللي هو على سيبتمبر 2011
    بس فيه جامعات توفر قبول طول السنه.

الله يوفقك وتلاقي بس انت دور وراسل الجامعات اللي ممكن تضمن لك فبول
    7 "
  3. السلام عليكم

انا عندي نفس المشكله ابحث عن معهد تبع جامعه,ابغى معهد قوي لاني في معهد ELS في بيتسبيرغ وطلع شي بطاااااال , لو تعرفوا معهد اقدر ادرس فيه وبعد ماانهي منه ادخل الجامعه تبعو من غير اختباارات

معليه حكثر عليكم , ايش رايكم في تخصص helth policy سياسه الرعاية الصحية كويس ويفيد ولا عادي في مستوى الصحه العامة
    وان كنتوا تعرفوا جامعات فيها التخصص
    يسلموا والله شاكرة لكم _
    وبخصوص اخوي الدخيل هذي بعض اسماء الجمعات اللي فيها تخصصك وارسلك ان شاء الله الباقي وان شاء مااكون متاخرة

CALIFORNIA STATE UNIVERSITY - LOS ANGELES LOS ANGELES CA . M . Link to Web pageCASE WESTERN RESERVE UNIVERSITY CLEVELAND OH . M . Link to Web pageCLARK UNIVERSITY WORCESTER MA . M . Link to Web pageDEPAUL UNIVERSITY CHICAGO IL . M . Link to Web pageDUQUESNE UNIVERSITY PITTSBURGH PA . M . Link to Web pageEAST CAROLINA UNIVERSITY GREENVILLE NC . M . Link to Web pageLOUISIANA STATE UNIVERSITY - SHREVEPORT SHREVEPORT LA . M . Link to Web pageLOYOLA UNIVERSITY OF CHICAGO CHICAGO IL . M . Link to Web pageQUINNIPIAC UNIVERSITY HAMDEN CT . M . Link to Web pageRICE UNIVERSITYHOUSTON TX . M . Link to Web pageRUTGERS UNIVERSITY - CAMDEN
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.