الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيه احد تخصصه Geophysics ياليت مساعدة في القبول

مساعدة فيه احد تخصصه Geophysics ياليت مساعدة في القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث سعودي بكندا
    مبتعث سعودي بكندا

مبتعث جديد New Member

مبتعث سعودي بكندا كندا

مبتعث سعودي بكندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Geophysics , بجامعة Non
    • Non
    • Geophysics
    • ذكر
    • Non, اونتاريو
    • كندا
    • Jan 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 12:32 PM

مرحبآ

انا لي 9 اشهر احاول القى قبولات بتخصص Geophysics المشتق من Earth Sciences

وعجزت القى

اما جامعات ترفض بحجة ان عندهم طلبة دكتوراه

او جامعات تطلب ارسل اوراقي وادفع حق التقديم وبالاخير مايقبلوني

او اراسل الدكاترة وماحد يرد علي

مكاتب استغلال الطلبة اقل واحد يطلب 3 الآف ريال تدفع مقدما ولو ماجابوا قبولات تطير الآلاف

اتمنى من الله اني القى احد يساعدني لوجة الله لطالب اوقفت عنه المكافأه لعدم وجود قبول من 9 اشهر بالمؤهلات التالية

GPA 3.26/5

TOEFL 92

GRE 660

وشكرا لكم
  2. فالك طيب .. انا طالع امريكا بأذن الله على هالتخصص .. انتظر الفيزا تطلع وان شاء الله تطلع قريب..

اخوي..
    كم معدلك التخصصي ؟؟
    هل انت خريج حديث ؟ او عندك خبره ؟ بمعنى اصح .. شسويت من اول ما تخرجت من الجامعه لليوم ؟

لا تهتم بأذن الله يجيك القبول على جامعة western kentucky university

شف انصحك انك تقدم عن طريق المكتب اللي انا قدمت منه.. بوضح لك وجهة نظري في الموضوع ..

طبعا بأمكاني اراسل الجامعه بنفسي .. لكن المكاتب اللي عندها agreement مع الجامعات .. القبول يجي اسهل واسرع وله اولويه عن غيره ... ومثلك عارف ان طلاب الدراسات العليا مقاعدهم محدوده ..

عموما ..

المكتب اخذ مني 1500 ريال .. وهو اللي ارسل اوراقي وراسل الجامعه وعبأ الابلكيشن.. وخلال ثلاثة اسابيع تقريبا جاني القبول ..

انا معدلي قريب منك .. 3.58 من 5
    و معدلي التخصصي 3.92
    بالاضافه الى ست سنوات خبره في نفس المجال و شهادات معتمده دوليا لدورات تعليميه

والحمدلله تم القبول ..

عزيزي .. لا تيأس .. اهم نقطة في التقديم البيربوس اوف ستيتمنت !! اهتم في هالورقه بقووه .. وانا جدا متفائل انك راح تلقى في الجامعه اللي قلت لك عليها ..

الله يوفقك ياغالي .. وبأذن الله اذا طلعت فيزتي .. ورحت على امريكا الشهر الجاي .. بجيب لك العلوم الاكيده من الجامعه نفسها ..

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.