الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معادله دبلوم الكلية التقنيه

مساعدة معادله دبلوم الكلية التقنيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسونه 013
    حسونه 013

مبتعث جديد New Member

حسونه 013 الولايات المتحدة الأمريكية

حسونه 013 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكا , بجامعة ويبر
    • ويبر
    • هندسه ميكانيكا
    • ذكر
    • اوقدن, يوتا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 19th, 2010, 01:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب بليز انا عندي ثانويه صناعيه ونسبتي 87% وحاب ادرس في امريكا في ولاية يوتا في جامعة ويبر التخصص هندسه ميكانيكا وعندي ايضا دبلوم سنتين ونصف كلية تقنيه حقدم طبعا بالثانويه وبعدين ابغاهم يعادلولي الدبلوم كيف طريقة المعادله من السعوديه لما اقدم اشوف عندهم معادله او لما اروح هناك اوريهم الشهادة مع العلم حجيب القبول من مكتب خاص سؤالي كيف اتاكد من معادلة الشهاده وجزاكم الله الف خير وكيف الجامعه للي يعرف وشكرا
  2. اخوي ، كم راح ياخذ عليك المكتب؟

تقدر تقدم عالجامعة بشهادة الثانوي وبالدبلوم في حال كنت جايب معدل ٣ من ٤ واكثر ،،

و بالنسبة للمعادلة راح يعادلون لك اياها من فوق لتحت بس لما تروح عشان الدكاتره راح يوقعون لك ان هالمواد اللي اخذتها يعادلون نفس المواد اللي هم يدرسونها في حال كانوا هم يدرسون هالمواد ..

تقدر تتواصل عن طريق المسنجر مع:

iAdmission@hotmail.com

وراح يفيدك بالجامعات والقبولات والمعادلة والاسعار و كل شي ممكن يجي على بالك ..

بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.