الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار حوار : الزواج للمبتعث بنية الطلاق وفق الشروط الاسلامية

حوار حوار : الزواج للمبتعث بنية الطلاق وفق الشروط الاسلامية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

والله ياهم شبووووووووووو على راعي الموووووووووووضوع ياعيال خلوه براحته

شي راجع له

وقدرو ظروفه

يمكن الرجال يحب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    هههههههههههه
    ههههههههه
    ههههه
    ه

بموووووووووووت من الضحك

انت مارحت ونويت هذي النيه السوداويه اجل اذا رحت وش بتسوي

انا عن نفسي اقترح عليك انك تتزوج من هنا وخلاص

لان القرارات الجديده اللي تخص الابتعاث لازم الطالب يكون متزوج

كل هذا عشان ماتتزوج هنا وتصير لخبطه وتجيب عيال وتنطلهم

اذا مو انت غيرك يوسنها ويشردون العيال وتصير افلام مره كثيره

اتمنى اكون اقنعتك

والاول والاخير ابتعد عن الزواجات عشان لا تصير مشاكل وتدخل في متتاهات

وتخسر دراستك

انا كنت اعرف واحد سعودي تزوج ثلاث مرات في امريكا

للاسف رجعوه السعوديه لسبب

بس والله ناسيه ليش

انتبه
    7 "
  3. احب ارحب بجميع ردود الشباب سواء الي اخذها بطريقة مزح او تكلم بجدية

بصراحة بعد قراءة ردودكم طلعت بفائدة وكان لها علاج وهي ان الملحقية تمنع من الزواج بالاجنبية والعلاج هو اني ماعلم الملحقية وخلي الزواج بالسر بيني وبنها

بالنسبة للزواج فسالت شخص متزوج من امريكة ويقول الامر عادي جدا جدا تزوج ولاعليك من احد بس من الصعب انك تجيبها للسعودية الا بامر طبعا انا مابي اجيبها للسعودية ابيها فترة البعثة " على كيفي "

سالته عن شغلة تكوين العلاقة فأجاب بانها من الصعب اني اجد وحدة محترمة بتفهمني على طول يعني يبغى لها وقت لكن مافي شي يمنع ممكن تتسهل الامور على طول لان الشعب متفتح والمراة لها كامل الحرية

فاتمنى اجد ردود من الشباب الذين جربوا

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص يهمك
    >>>>
    تزوج من ديرتك ... وشرب وانت مرتح وخليى عنك وجع الراس هههه الله يسعدك .. تبغى تتزوج اربعه .. ههههههه امانه انك تنتبه على نفسك ..

خل عنك بس والله وجع الراس لما تشوف البنات قدامك وقلبك يتقطع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    الزواج من اجنبيه يعني الغاء البعثه . وشغله انك تشبك وتتزوج بها السرعه تبطي هنا لازم سنتين بوي فريند هذا اذا طالعت فيك البنت

يعني اذاا ما عندك فلوس ولا اسلوب تزوج من بلدك واختصر الفلم .

اخوي خلي يكون بعلمك مافي اسهل من تشبيك الاجنبية لا وانت طالب وبنفس الفصل مايعوق التشبيك صح ممكن الزواج يتاخر اتفق معك بس اني اشبك هذا على طول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم من اللي في بال
    تفكيرك مرة غريب
    يعني ناوي تتزوج اربع من الان؟
    او انك متزوج وتبي تخلي زوجتك بالسعودية وتتزوج عليها هنا؟
    على العموم انا ما ادري عن تفكيرك لكن النظام لا يسمح بالزواج باجنبية وممكن تلغى بعثتك ويطالبونك باللي دفعوه لك هذا على كلام الملحقية لانهم يصرفون عليك لانك طالب فتجي تتزوج علشان تاخذ الجنسية الامريكية ولا عاد ترجع للسعودية فهم يعتبرونك جاحد لبلدك من هالمنظور

واما عن البنات فوالله شفنا هنا بناتنا وبنات الامريكان والله مافي زي بناتنا لا جمال ولا دين ولا كرم ولا كل شي
    البنت هنا تحبك وكل شي واليوم الثاني اذا سافرت برا مدينتك فمسموح لها انها تنام مع اي شخص تاني ويعتبروه عادي على كلام شخص امريكي

على العموم فكر اخوي زين قبل اي قرار تتخذه وتندم عليه طول حياتك.

هلا بخوي

انا مابيها راعية كرم اهم شي تسد الشهوة والدعوة فترة البعثة وشعارنا يقول " وناستي عالم من اختياري " و الحكمة الثانية " امريكا حياة اسهل "

تحياتي
    7 "
  7. أخوي زاد المسافر , الفكرة اللي تتكلم عنها واقعية ولكن ليست عملية خاصة بالنسبة للرجل العربي الذي يحمل معاني كثيرة لا يمكن أن يجدها في امرأة غربية مهما بحث ...وأحببت ان أطرح عليك بعض النقاط لعلك تتأمل فيها قبل اقدامك على خطوتك...
    - هل عندك استعداد انك تعيش مع شخص "ما يعبرك" في الطلعة والدخلة ووين يروح ووين يجي ...والسبب الحرية أولا وثانيا ماعندهم شي في االزواج اسمه الرجال يسأل ويفرض رايه أو يوجه ...
    - لو عزمت بكرة زميلها في العمل عندك في البيت أو قالت لك نبي نتعشى اليوم مع زميلي في المطعم الفلاني ...وش بيكون موقفك...
    - قضية الشراب شي عادي عندهم , فهل بتسمح لها تشرب ...
    - قضية الدين واختلافه , قضية مهب سهلة ...في الغربة ندور من يعيننا على الطاعة ...
    - قضية الطلاق مثل شرب المويه عندهم , لو صار أي شي بينكم وطلبته...

هذي بعض من القضايا اللي آمل انك تفكر فيها...
    أما من وجهة نظري الحل الأفضل لمثل حالتك...
    تزوج سعودية بنية العمر كله ان شاء الله مع بعض , خاصة ان عندك عوامل كثيرة وفرتها الدولة للمبتعثين , فاذا تزوجت سعودية وجبتها معك ترتفع مكافأتك من 1800 الى 2800$ , وفي نفس الوقت بنت ديرتك عارفتك وعارفها وعلى قولتهم في الغربة تصيرون على قلب واحد...
    ختاما , علمتني الأيام أن الناس أحرار في تصرفاتهم ودوري لا يتعدى حدود النصيحة وفق وجهة نظري...
    اسأل الله أن يوفقك وأن يسددك للفعل السليم...
    7 "
2 من 12 صفحة 2 من 12 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.