الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل الملحقية توافق على النقل من معهد لاخر

استفسار هل الملحقية توافق على النقل من معهد لاخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    ^

الكلام ذا مو صحيح

تغيير المدينه داخل الولايه سهل لان المشرف والاقليم ما راح يتغير غالباً , اما الولايه تغييرها معقد شوي .

والاخت اللي تبي تغير في نفس الولايه لازم الاسباب تكون مقنعه يعني السبب اللي راح يخليك تغيري المعهد يكون قوي ويوافقوا عليه

اللجنه اللي راح يعدي عليها طلب النقل , انا مثلا من ضمن الاسباب اللي شرحتها لمدير الاقليم ان معهدي المستوى فيه مدته 3 شهور

واسبوع واجازته شهرين يعني 5 شهور اللفل الواحد والمعهد كله 4 لفلات يعني تنتهي فتره اللغه والتمديد كمان وانا ما خلصته وفوق ذا

كله ما يدخل الجامعه لازم توفل هذا سبب , والسبب الثاني اللي شرحته انو انا مطلوب مني اجيب درجه بالجيمات وانا لازم ادرس لها بمعهد

اقل شي شهرين او 3 ومافي وقت وزدت عليها موجموعه اسباب اقنعتهم بالقوه وبطلوع الروح وغيرت الولايه الحمد لله .

انا ارسلت لمكتب تجسير وسبب تغيير المدينه كان ان المعهد تجاري بالاضافه ان المدينه لاتصلح للسكن ومعدل الجرائم فيه مرتفع وغير كذا انا ابي ادرس في جامعه بنفس الولايه بس لازم ادرس بالمعهد التابع لها وغير كذا جهزت لي سكن بنفس المدينه اللي ابي احول لها
    وكل هالاسباب ما اقنعتهم وقالو لي اغير الولايه وليس المدينه

لو امشي على القبول اللي جاني الحين واحول اذا رحت امريكا يقبلون اني احول لمدينه ثانيه؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه الي امريكا
    انا ارسلت لمكتب تجسير وسبب تغيير المدينه كان ان المعهد تجاري بالاضافه ان المدينه لاتصلح للسكن ومعدل الجرائم فيه مرتفع وغير كذا انا ابي ادرس في جامعه بنفس الولايه بس لازم ادرس بالمعهد التابع لها وغير كذا جهزت لي سكن بنفس المدينه اللي ابي احول لها
    وكل هالاسباب ما اقنعتهم وقالو لي اغير الولايه وليس المدينه

لو امشي على القبول اللي جاني الحين واحول اذا رحت امريكا يقبلون اني احول لمدينه ثانيه؟؟

اذا درستي في المعهد اللي جا لك عليه القبول راح يكون صعب التغيير لكن عندي لك حل ,

انتي جيبي قبول من المعهد اللي تبي تدرسي فيه وقبول جامعه التابعه لنفس المعهد واذا طلعتي امريكا

ورحتي الملحقيه قولي لهم ابغا ادرس في المعهد ذا والقبول جاهز معي عشان يرسلوا الضمان النالي عليه

والطريقه هذي ان شاء الله تمشي معاهم لكت انتبهي لازم تطلعي الفيزا على نفس المعهد اللي تبي تدرسي فيه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    اذا درستي في المعهد اللي جا لك عليه القبول راح يكون صعب التغيير لكن عندي لك حل ,

انتي جيبي قبول من المعهد اللي تبي تدرسي فيه وقبول جامعه التابعه لنفس المعهد واذا طلعتي امريكا

ورحتي الملحقيه قولي لهم ابغا ادرس في المعهد ذا والقبول جاهز معي عشان يرسلوا الضمان النالي عليه

والطريقه هذي ان شاء الله تمشي معاهم لكت انتبهي لازم تطلعي الفيزا على نفس المعهد اللي تبي تدرسي فيه .
    انا فكرت كذا بس شلون اطلع الفيزا علي المعهد اللي ابيه وهو موب مختوم ؟!!
    7 "
  4. انا جاني قبول بكاليفورنيا بـ ثاوزند اوكس بس راح انقل لاوهايو وابي اجيب قبول من هناك
    بس اوصل امريكا اروح افتح لي ملف بالملحقيه باقبول الجديد .. صح ؟
    وهل لازم يكون قبول من معهد وجامعه او بس معهد ؟ وكم يبي لي وانقل ؟ لاني بجي قبل 25 يوم من بدايت الدراسه
    بس اعطي خبر للملحقيه او اخبر المعهد اللي بكاليفورنيا ؟؟ مع ان السبب للنقل مقنع لان محرمي هناك مع اختي وبيروحون بعد اسبوعين وانا دراستي بـ مارس 2011

ارجووو افادتي يااخوان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دووودي 2011
    انا جاني قبول بكاليفورنيا بـ ثاوزند اوكس بس راح انقل لاوهايو وابي اجيب قبول من هناك
    بس اوصل امريكا اروح افتح لي ملف بالملحقيه باقبول الجديد .. صح ؟
    وهل لازم يكون قبول من معهد وجامعه او بس معهد ؟ وكم يبي لي وانقل ؟ لاني بجي قبل 25 يوم من بدايت الدراسه
    بس اعطي خبر للملحقيه او اخبر المعهد اللي بكاليفورنيا ؟؟ مع ان السبب للنقل مقنع لان محرمي هناك مع اختي وبيروحون بعد اسبوعين وانا دراستي بـ مارس 2011

ارجووو افادتي يااخوان
    اذا ماتبي القبوول حق كاليفورنيا تجيبي قبول في معهدددد في اوهايو والجامعه عادي مو شرط وتطلعي الفيزا على

معهد اوهايو وتسحبي على معهد كاليفورنيا وتروحي الملحقيه تفتحي ملف وتعطيهم قبولك الجديد ويعطوك الضمان

المالي وبس تروحي مدينتك , طبعاً هذا كله ما يحتاج لا شرح اسباب ولا شي سوي الطريقه هذي وتمشي

بسسسسسس في شغله ؟ اذا رحتي واشنطن تفتحي ملف لازم يكون محرمك معككككككك .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه الي امريكا
    يعني مو ضروري الوزاره تختم عليه؟؟؟!!
    لا عادي ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.