الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل الملحقية توافق على النقل من معهد لاخر

استفسار هل الملحقية توافق على النقل من معهد لاخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية g.s.r
    g.s.r

مبتعث مجتهد Senior Member

g.s.r الولايات المتحدة الأمريكية

g.s.r , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة ماتحددت
    • ماتحددت
    • تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 20th, 2010, 11:23 PM

انا جاني قبول بمعهد انلنقوا بواشنطن دي سي

وابي احول على معهد جورج تاون بواشنطن دي سي

هل يوافقون الملحقية ؟؟؟؟؟؟

ومن صار لة موقف وقبل او رفض طلبة

تكفوووووووووووون ردو مرة خااايفة

الله يسهل ياااااااااااااارب
  2. انا حولت الولايه كلها عشان المعهد بسسسسسسسسسسسسسس صعب النقل والتحويل

اذا ما عندك اسباب مقنعه , وكمان يطلبوا قبول جامعه مشروط بـ المعهد اللي راح تنقلي فيه هذا اذا وافقوا ,

وغير كذا اذا كان النقل لخارج الاقليم اللي انتي فيه ما راح يوافقوا الا اذا جبتي سبب اقنعهم ,عموماً الشغله هذي اخذت مني وقت

لكن رحت واشنطن نشبت لهم وخلصتها ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    انا حولت الولايه كلها عشان المعهد بسسسسسسسسسسسسسس صعب النقل والتحويل

اذا ما عندك اسباب مقنعه , وكمان يطلبوا قبول جامعه مشروط بـ المعهد اللي راح تنقلي فيه هذا اذا وافقوا ,

وغير كذا اذا كان النقل لخارج الاقليم اللي انتي فيه ما راح يوافقوا الا اذا جبتي سبب اقنعهم ,عموماً الشغله هذي اخذت مني وقت

لكن رحت واشنطن نشبت لهم وخلصتها ^_^

طيب انا معهد قريب من الملحقة ومستعده انشب لهم واكرهمم باليوم اللي خلوني بمعهد قريب لمهم

بس انا المعهد اللي ابية اللي هو جورج تاون
    ومعهد اللي جاني القبول فية اللي هو انلنقوا كلهم بنفس الولاية
    فقررت اخذ شقة عند جورج تاون عشان يكون هذا سبب مقنع

لانة وش الاسباب المقنعه مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعقيد
    7 "
  4. ^

الكلام ذا مو صحيح

تغيير المدينه داخل الولايه سهل لان المشرف والاقليم ما راح يتغير غالباً , اما الولايه تغييرها معقد شوي .

والاخت اللي تبي تغير في نفس الولايه لازم الاسباب تكون مقنعه يعني السبب اللي راح يخليك تغيري المعهد يكون قوي ويوافقوا عليه

اللجنه اللي راح يعدي عليها طلب النقل , انا مثلا من ضمن الاسباب اللي شرحتها لمدير الاقليم ان معهدي المستوى فيه مدته 3 شهور

واسبوع واجازته شهرين يعني 5 شهور اللفل الواحد والمعهد كله 4 لفلات يعني تنتهي فتره اللغه والتمديد كمان وانا ما خلصته وفوق ذا

كله ما يدخل الجامعه لازم توفل هذا سبب , والسبب الثاني اللي شرحته انو انا مطلوب مني اجيب درجه بالجيمات وانا لازم ادرس لها بمعهد

اقل شي شهرين او 3 ومافي وقت وزدت عليها موجموعه اسباب اقنعتهم بالقوه وبطلوع الروح وغيرت الولايه الحمد لله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.