الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تعال وشاركنا .. من وين اخذت ملابسك قبل السفر ؟

حوار تعال وشاركنا .. من وين اخذت ملابسك قبل السفر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ra7o0omy
    سلاااام عليكووو..^^

أنا لسى ماوصل قبولي بس بدأت أشتري ملابس لأني سويت لي قبول بولاية تكساس وبروح لها لانها مو غاليه أخوي كان فيها ويقول بالبرد تثلللج وتجي فيها عواصف>>وناااصه..^^

أما قبول الوزاره ماني رايحه في ولايتهم حتى لو كشخه لان كل ولاياتهم غاليه زي نيو يورك ولوس انجلوس

الموهم ..
    أنا بالشرقيه قضيت لي بالطوين بس واحد شتوي لاني رايحه ع نهاية الشتا ..^^
    والتاني صيفي مع بلايز طويله كثيره صيفيه وكم جينز..^^ طبعا مع ملحقاتهم من جزم(وانتو بكرامه) وحجابات مالذ وطااب من الالوان.. D:
    وباقي الملابس بأخذها من امريكا وخصوصآ وقت التخفيضات لحد يشوووفك ماشاء الله تخفيضاتهم تتسمى تخفيضات عن حق وحقيق يعني إختي كانت هناك تقول لي فستان مررره شياكه يجي ب 4$ مو هنا سعرها هو نفسه مايتيغير 200 يكتبو فوقها 400 ويحطو عليها خط عشان يسموها تخفيض وللا يجيك جينز 105 صار ب 99 >>قد إيش حنا مساكين خخخ

بالتوفيق للجميع..^^
    الله يعطيك الصحة و العافية بس اهم شي تاكدي من الجو ، فعلا عندهم تخفيضات جبارة لانه عندهم شي اسمه ( بلاك فريدي ) كل شي ببلاش ولا احلى ، و بعدين الملابس عندهم افضل اكيد لانه مصنوعة علي حسب مواصفات امريكية ، الي عندنا انواع الصيني التعبان مو من الدرجة الاولى بعد !!!

الله يوفقك و يقوي اخوانك اكيد صرفتديهم هههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student66
    السلام عليكم

الله يعطيك العافيه موضوع رائع

وردود أروع الله يعطيكم العافيه

أنا لسه السنه الجايه أنشالله إذا الله أعطاني عمر أقولكم من وين راح أشتري.
    الله يوفقك و ان شاء الله نشوفك في القريب العاجل معانا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid f4
    تلبس ترا الجوووو عندنااااااا

بررررررررررررررد شديد
    ولاتنسى الفروة

تاصل بالسلامة
    الحمد لله ضبطت كل اموري مو ناقصني شي ابدا الحمد لله .. شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j
    والله انا كنت في كندا الملابس مره غاليه يعني التي شيرت اقل شي تلاقيه ب 40 دولار طبعأ هذا عادي ومو مره حلو يعني مشي الحال فان كنت اشتري من السعوديه ارخص وافضل

وجهت نظري
    الله يعطيك العافية ، فعلا انا اتفق معاك تماما ، انا ممكن اخذ البلوزة من الخالدية بـ 45 مثلا .. ليش اروح لامريكا و اخذها بـ 40 دولار ؟؟ يعني اضعاف المبلغ في السعودية !!

شكرا لكم جميعا
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.