الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تعال وشاركنا .. من وين اخذت ملابسك قبل السفر ؟

حوار تعال وشاركنا .. من وين اخذت ملابسك قبل السفر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الولاية : wyoming

اسم المنطقة : laramie

البرد فيها مو طبيعي جدا زي ماهو معروف انها 8 شهور برد

المشتريات : من اكثر من محل بالشرقية بول اند بير . زارا . اكسبرس . اي سبرت . ديزانجول . ديزل . اكشنج ارماني .. والايس كاب من ريبوك . فوت لوكر . ونايكـ . وارماني اكشنج
    القفازات من نايكـ افضل شي و ادي داس
    الشوز وانتو بكرامة . جاك اند جونز . بول اند بير

والله يعين مستعدين للبرد وتكسير العظام خخخخخ
    7 "
  2. شكرا لجميع الاخوان الي شاركوا و الله يجعلها بميزان حسناتكم

عندي ملاحظة :
    معقول لك الي سافروا و الي بيسافروا راحوا ويدهم فاضية ؟ يعني اكتفى كل واحد انه ياخذ لابتوب و كاميرا و جواله و اوراقه المهمة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la_nany
    انا تقضيت من محل ابو 10
    هههههههههههههههههههههههههههه
    زين وأنت تضحكين خليك تنسين عوار البطن...

متابعة للموضوع للاستفادة من خبراتكم .. إلى أن يأتي وقت السفر..

بالتوفيق للجميع..
    7 "
  4. انا ؤحلتي يوم الاربعاء القادم
    ولاية/ اريزونا مدينة/ فلاق ستاف
    درجة الحراره تقريبا اقل من الصفر
    الشباب هناك موصيني على البجايم الداخلية مثل دروش وبرمان وانصحك تكون ملونه مو ابيض افضل
    اما عاااااد الملابس ما ازيد على اخواني لكن اذا كنت بالرياض افضل (مجمع لوكالايزر) راح تحصل فيه الاشياء اللي تبيها من بناطيل وتيشيرتات وجيكتات وابوات وبلوفرات بس مشكلته غويلي في السعر بس ملابسة كلها ماركات حلوه
    طبعا فيه اللي على طريق العليا محل زارى ومقابله محل انيو كويس وكذلك جنبة سنتر بوينت وفيه بعد على نفس الطريق بعد المملكة محلات حلوه وسعرها مناسب الي حد ما
    لا اوصيك على البوت يكون مثل البوسطار مثل حق العسكر في شكله يكون طويل ادف لك وعشان الثلج مايدخل في رجولك
    اوكد على نقطه البناطيل لابد تكون خفيفه ومريحه مو تاخذ شي تقيل ويابس يتعبك في التنقل والحركة ولاتنسى بجايم النوم توص فيها
    ملاحظة / المجمعات بامريكا تختلف من مكان لمكان يعني في مدينة فلاق ستاف فيه مجمع عادي جدا
    على كلا الربع هناك لكن المدن الكبيره مثل كالفورنيا او لوس انجلس راح تلقى اللي تبي بس ارخ الجيب
    تقبل تحياتي
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.