الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تعال وشاركنا .. من وين اخذت ملابسك قبل السفر ؟

حوار تعال وشاركنا .. من وين اخذت ملابسك قبل السفر ؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

    مبتعث مبدع Amazing Member

    إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

    إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

    December 23rd, 2010, 11:23 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    مساكم/ صبحكم الله بالخير لكل المبتعثين و الدارسين علي حسابهم الخاص سواء الاخوة الي سبقونا لامريكا و الي بعد ما راحوا

    موضوعي اليوم اعتقد من وجهة نظري انه مهم بالنسبة للطلاب المسافرين ، فالبعض مايعرف افضل الماركات بالنسبة للملابس الثقيل او الخفيفة . فالمطلوب الان ... اذكر لنا التالي

    1 - الولاية + المدينة الي بتروحها او التي انت فيها حاليا
    2 - وكيف درجات الحرارة فيها
    3 - ماهي ماركات الملابس الثقيلة او الخفيفة الي اشتريها
    4 - وش المنطقة الي انت فيها حاليا ( او كنت فيها قبل لا تسافر ) في السعودية و من وين قضيت ( اسماء المولات او المحلات التجارية )
    5 - بعد ماوصلت هل تضن ان الملابس الثقيلة او الخفيفة ارخص و اجود و افضل من السعودية
    6 متوسط سعر الملابس الي اشتريها ( سواء داخلي او خارجي ) يعني كم توقع انك دفعت علي الملابس
    ٧- نصائحك و توصياتك سواء في التسوق بالسعودية او في امريكا

    الهدف من هذا الموضوع انه يكون مرجع المحلات الي تبيع الملابس ، بحيث ان الشخص يحدد اقرب المحلات له ثم يروح و يقضي وهو عارف متوسط الاسعار قبل الشراء


    اتمني المشاركة من الكل

    وشكرا
  2. لو انتا في السعودية اشتري منها أصرفلك لأن الملابس هنا توو اكسبينسيف
    ترى اللي موجود هنا موجود هناك ماعدا ملابس البرد لأن المثل يقول اهل مكة أدرى بشعابها
    انا في شيكاغو والجو مرررررره كولد الحاجات الخفيفه اشتريتها من جدة لكن ملابس البرد من شيكاغو طبعا.
    7 "
  3. اذا كانت بتروح لمنطقه باردة أأهم شيء خذ بجايم داخليه من السعوديه لكن الجاكتات من أمريكا أفضل لانه في أنواع خاصه بالثلج وأنواع للمطر وبعضها للأثنين .خذلك جاكت واحد جلد سبور من السعوديه
    والمحلات اللي فيها أشياء رجاليه حلوه بالسعوديه مثل محل نيو لوك - محل H&M -محل توب شوب - سنتر بوينت -أحيانا سيتي ماكس على حسب نوعيه قماشها .
    7 "

  4. الولاية : كاليفورنيا , المدينة سان دييغو

    درجات الحرارة تشبه للرياض شوي < عدا الشمس التي هي حارقة خخخخ

    الماركات : من كل بحر قطرة ما فيه محل معين

    المكان : الرياض , المولات : من كل بحر قطرة .. مثلاً ستي ماكس .. صحارى .. سنتر بوينت ..ومحلات عشوائية حسب الفضاوة

    الرحلة : بعد اسبوع , الى الآن في الرياض

    المبالغ : والله انا احس اني كثرت , لأني ضايع ما بين نصايح الناس وكلام الوالدة خخخخ , طبعاً في الأول والأخير ما يمشي غير كلام الماما خخخخخ .. تقريباً ثلاثة ونص الى اربعة الاف

    النصايح والتوصيات : لا تاخذ امك معك لأنها ما عليها أبد من النصايح خخخخ + رتب امورك بنفسك واحرص على انك ترتب شنطك بنفسك عشان تعرف وين حطيت اشيائك + خذ لك 5 الى 6 جينزات وكثر تي شيرتات وبلوفرات وشكل بالألوان < نصيحة الوالدة ما لي دخل

    7 "
  5. شوف على حسب ميزانيتك اذا يهم اللبس وفلوسك مبحبه شوي

    عندك طريق العليا العام فيه كل شي تبيه وتراء حط في باللك اقل شي 200ريال مثلا رباعيات و ماكسفورت و ليمون ومحلات كثيره

    اما الجنزات تختلف اسعارها

    اما اذا ميزانيتك محدوده عندك لوكا لايزر فيه بعض المحلات مثل زارا و سيليو و بول اند بير و بيرشكا

    وفيه سوق لاتروح له ابدا الشعله اسعارها مقاربه لي زارا واقل شوي منها

    بس ملااااابسه ماتنفع ابداااااااااااااااااااااااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.