الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار امريكا وماجالك قبول ارجوك ادخل موضوع يهمني ويهمك

حوار امريكا وماجالك قبول ارجوك ادخل موضوع يهمني ويهمك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيفك مع القبول

المصوتون
14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • جاني قبول

1 7.14%
  • لسع ماجاني وبحط يدي على خدي وانتظر

9 64.29%
  • لسع ماجاني انتظر الين مايجي وارسل للملحقيه بياناتي

1 7.14%
  • اجيب قبول بنفسي

3 21.43%
  1. انا الي اقصده فكره تجسير بكبرها ماني فاهم عليها يعني الي فهمته انهم يجيبو لك قبول من جامعات امريكيه

لاكن فيه مكاتب اهليه انا رحت لهم يقولون لي هات 3 الاف ونجيب لك قبول جامعه + معهد + فيزا وكل شي

عشان كذا مكتب تجسير هذا ايش يعني وش سالفته بالظبط هل بحتاجه لو رحت امريكا انا مثلا!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتىسدير
    انا الي اقصده فكره تجسير بكبرها ماني فاهم عليها يعني الي فهمته انهم يجيبو لك قبول من جامعات امريكيه

لاكن فيه مكاتب اهليه انا رحت لهم يقولون لي هات 3 الاف ونجيب لك قبول جامعه + معهد + فيزا وكل شي

عشان كذا مكتب تجسير هذا ايش يعني وش سالفته بالظبط هل بحتاجه لو رحت امريكا انا مثلا!
    تجسير هو احد تلك المكاتب اللي تجيبلك القبولات والوزاره متعاقده معاه .. تبغى تجيب قبول بنفسك من مكتب غيرو براحتك

طبعا انت طلعت عن اطار الموضووووع
    7 "
  3. يا أخي من جد تأخروا ... شالسافه ياجماعه ... ترى كلهااوراق وملفات ... هم مو قاعدين يصنعون طيارات لنا ..... انا عارف ان العدد واجد ... بس هذي مو حاله ... نسجل في البرنامج من رمضان .... ونسافر حق الدراسه بعد صفر .... والله حاله .... وهذا بعد مكتب تفجير مادري تدمير مادري شيقولون له .... هذا مطينها بعد .... اتصل عليهم من العصر الى قبل المغرب ومايردون .... الله المستعان .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.