الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني باختيار الولايه

مساعدة ساعدوني باختيار الولايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعد جنى الكل فنى
    بعد جنى الكل فنى

مبتعث مستجد Freshman Member

بعد جنى الكل فنى الولايات المتحدة الأمريكية

بعد جنى الكل فنى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة كلية التربيه العلميه
    • كلية التربيه العلميه
    • احياء
    • أنثى
    • مكه, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 01:50 PM

ساعدوني باختيار مدينة الدراسه في معهد كابلان من حيث الاسعار والافضل للمعيشه
    ولايات الساحل الشرقي ........فيلاديلفيا .......ميامي
    ولايات لساحل الغربي .........سياتيل ......... سانتا بربرا ..........بروتلاند ......ارفين فليا
    ارجو ذكر السبب لاختيار الولايه
    جزاكم الله خير
  2. السلام عليكم ورحمة الله..
    انا جاءتني رسالة من معهد كابلن بس مارديت عليهم وجالسة استنى قبولي من تجسير ,فابغى اعرف المعهد هذا ارسلك يعني بلاش من تجسير وارد عليه ولا كيف؟؟واذا رديت عليهم من فين استلم القبول والاي تونتي وهل يحق لي اختيار المدينة وكيف اراسلهم وانا ما اعرف انجليزي..
    عذرا للاطالة واتمنى ربي يتمم لك البعثة وييسرها لك على خير..
    وشكرا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فطوم
    السلام عليكم ورحمة الله..
    انا جاءتني رسالة من معهد كابلن بس مارديت عليهم وجالسة استنى قبولي من تجسير ,فابغى اعرف المعهد هذا ارسلك يعني بلاش من تجسير وارد عليه ولا كيف؟؟واذا رديت عليهم من فين استلم القبول والاي تونتي وهل يحق لي اختيار المدينة وكيف اراسلهم وانا ما اعرف انجليزي..
    عذرا للاطالة واتمنى ربي يتمم لك البعثة وييسرها لك على خير..
    وشكرا.
    اختي / بنت فطوم
    فابغى اعرف المعهد هذا ارسلك يعني بلاش من تجسير
    انا راح ارسلهم واستنى تجسير كمان انا زيك مارسلتلهم الين دحين بس بافكر ارسلهم وبعدين اختار الي ابيه كابلان او تجسير
    من فين استلم القبول والاي تونتي والله ماأعرف بس يمكن يرسلوا لتجسير ولا بالبريد
    يحق لي اختيار المدينة وكيف اراسلهم وانا ما اعرف انجليزي هما في الايميل طالبين اختيار مكان الدراسه وانا دخلت على موقعهم وشفت الولايات الي بها كابلان وشفت كل ولايه بس محتاره ....بالنسبه للمراسله شوفي في الايميل مو طالبين الا معلومات شخصيه زي الاسم ورقم زواج السفر وزي كده يعني ترجمي بقوقل

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.