الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ريحوني جاوبوني على سؤالي؟؟

استفسار ريحوني جاوبوني على سؤالي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roleat99
    roleat99

مبتعث جديد New Member

roleat99 الولايات المتحدة الأمريكية

roleat99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Emergency Medicine , بجامعة University of Kentucky
    • University of Kentucky
    • Emergency Medicine
    • ذكر
    • Lexington, Kentucky
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 02:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
    انا طالب بالصف الثاني ثانوي طبيعي الحمدلله تخرجت من السنة الماضية بنسبة 96.8 طبعا اولى ثانوي ماتتدخل بالمعدل
    وانا انشاءالله متاكد اني اقدر اجيب اكثر منها يعني اشاء الله راح اتخرج من الثانوية بنسبة عالية بس تكفووون ادعووولي
    طبعا معروووف عندنا بالسعودية اذا بدقدم ابتعاث لازم درجة حلوة بالقدرات والتحصيلي انا حااااس اني بجيب العيد (اختباري يوم الخميس الجاي ادعووولي)
    انا ابي ادرس طب حلمي الي مااقدر اغيرهـ ولا قدرات ولاغيرة يبعدني عن طموووحي بعد قدرة الله
    طبعا اذا ما انقبلت راح ادرس برا
    سؤالي هو انو الجامعات بامريكا يعتمدووون قدرات والتحصيلي
    والسؤال الثاني على حد علمي انو الطالب الي يروووح ويدرس على حسابه ويجيب معدل حلو يلتحق على حساب الملك عبدالله طول الله بعمره
    الاهم من ذا انو انا ميزانيتي 120 الف ريال سعودي هل تكفيني الى اني التحق
    السؤال الثالث الانقلش انا مو ذاك الزووود يعني متوسط افك محادثة معاك لكن مكسر
  2. الله يوفقك يا عزيزي ، بس انت ضيعتني الحين ؟ هل انت متخرج من الثانوية العامة او توك ثاني ثانوي ؟

اما بخصوص الدراسة علي حسابك الخاص ، هذه للناس الي ماجابوا المعدلات المطلوبة ، علشان كذا يروحوا يدرسوا علي حسابهم فترة ثم يحولوا

ملاحظة : صدقني التحاق جماعة البكلريوس صعب ، علشان كذا شد حيلك اذا توك بالثانوية و جيب المعدل المطلوب او اعلي

عادي بالنسبة للانجليزي مايفرق اصلا بيدخلوك معهد علي حساب البعثة اذا انت مبتعث ، اما اذا انك دارس علي حسابك فمن الطبيعي انك بتدخل معهد علشان انجليزيتك
    7 "
  3. لا تستهين بقدراتك ..... مادام انك جبت 96 في المدرسه فإنشاء الله راح تجيب درجه عاليه في التحصيلي والقدرات ..... ولا تفكر واجد انك تروح بعثه على حسابك ..... لأنك راح تتعب شووي .... خلي هذا الحل الأخير ..... وبالنسبه للإنجليش ... لاتشيل همها ... اللهم يبيلها واحد جريء فقط (^_^)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.