الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار بخصوص وصولي لامريكا

استفسار استفسار بخصوص وصولي لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Soha G
    Soha G

مبتعث جديد New Member

Soha G الولايات المتحدة الأمريكية

Soha G , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم معلومات , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • علم معلومات
    • أنثى
    • مكة المكرمة, نيوجرسي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 05:07 PM

انا مبتعثه لولايه نيوجرسي مدينه تنتك ودراستي تبداء في 7 ابريل

عند سؤالين ياليت احد يفيدني
    1- وصولي راح يكون على واشنطن والا على الولايه اول ما اوصل وكم يوم راح اجلس في واشنطن اذا كانت اول
    2- قبول اللغه للمرافق ايهم افضل من هنا والا لما نوصل
    3- ابا معلومات بخصوص السكن في تنتك (قراءة معلومات كثير عن نيوجرسي بس بصراحه ما استفدت في ناس قالو رخيص وناس قالو ناااار ؟؟؟؟؟) ابا اسعار بليززز
    واسفه على اسألتي الكثير وشكرااا
  2. والله انا اقولك الي اعرفوو

انو اول حاجة تروحي واشنطن لازم عشان تفتحي ملف ويعلموكم اشياء ثانية في الملحقية

وماحنطول هناك

وقبول المرافق اذا بيدرس لازم يجيب قبول عشان يدوو فيزا F1 الاغلبية من هناا جابوو

واذا ماعندوو حيروح بفيزا سياحية B2 وماحيقدر يطلع من هناك قبول الا لمن يحولها ل F1 ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatoom
    والله انا اقولك الي اعرفوو

انو اول حاجة تروحي واشنطن لازم عشان تفتحي ملف ويعلموكم اشياء ثانية في الملحقية

وماحنطول هناك

وقبول المرافق اذا بيدرس لازم يجيب قبول عشان يدوو فيزا F1 الاغلبية من هناا جابوو

واذا ماعندوو حيروح بفيزا سياحية B2 وماحيقدر يطلع من هناك قبول الا لمن يحولها ل F1 ...

يسلمو ياعسل بخصوص القبول مرافقي راسل المعهد الا جاني القبول فيه بس طلبو صوره الجواز ورسوم القبول 1200 ريال ( انا ابا قبول يكون على حساب الملحقيه)
    7 "
  4. مكتب تجسير يجبلوو القبول في نفس معهدك مو تجسير الي جبلك ..!!

وحيطلبو منوو يرسلهم على الايميل صورة الجواز وشهادة بنكية يكوون فيهاا المبلغ الي يحتاجو المعهد هوو المكتب يقولولكم كم

كأنوو بيدرس على حسابوو بس لمن توصلوو هناك حيفتح المرافق ملف وحيدرس على حساب الوزارة

................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.