الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الانجليزية في امريكا .. ؟

استفسار دراسة الانجليزية في امريكا .. ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق ووهان
    عاشق ووهان

مبتعث جديد New Member

عاشق ووهان الصين

عاشق ووهان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة WUHAN UNIVERSITY
    • WUHAN UNIVERSITY
    • طب
    • ذكر
    • 武汉(wuhan), 湖北(hubei(
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 06:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم إن شاء الله بخير (خلوني اشرح وضعي كامل زبدت الاستفسار باخر الموضوع )
    انا طالب ادرس في الصين على حسابي (يعني على حساب ابوي)
    والملحقيه رافضه تفتح لي ملف عندهم
    يقولون انقل من المدينه وجب قبول نفتح لك ملف ونرسل اوراقك للوزاره
    مع العلم ان ابوي مكلمهم قبل لا امشي من السعودي
    يقول يدرس ترم على حسابه وبعدين يلحق بالبعثه
    الان درست ترم على حسابي ولا حتى ملف افتحوه لي

فااا الي حاصل ان تخصصي طب باللغة الانجليزيه
    وانا انجليزيتي ماتسوا اني ادخل بها تخصص
    فاا لازم ادرس انجليزي
    ونظام الملحقيه الثقافيه بالصين ماتسمح لك تدرس اي لغه إلا لما تتعلم اللغة الصينيه
    يعني الان لازم اتعلم لغتين عشان اطلع دختور أد الدنيا صيني وبعدين انجليزي << وش باقي بالمخ والعمر سنتين تضيع كذا والله حراااااااااااام

وكااد قامت الافكار تدور اني ارجع للسعوديه ادخل معهد نجد او اي معهد ثاني ادرس انجليزي
    بس لاحظت التعليم بالتطبيق مو انك تحفظ وتخلي الكلمات بمخك

ومعي بالكلاس واحد امريكي سئلته عن امريكا ودراست الانجليزيه فيها
    وواحد من الشباب سعودي معنا اثنين من اخوانه يدرسون في امريكا
    حطمني يقول 65 الف ريال خلصت بشهر (( اخوه الثاني يوم مشا من السعوديه اخذ معه 65 الف ريال
    وسكن مع اخوه الي موجود في امريكا واصرف لحاله من غير السكن 65 الف ريال ! )
    <<< والله لو اني اوزع على ورعان امريكا دولار دولار ماصرفت 65 الف بسنه

الزبده ====

ارغب بدراسة اللغة الانجليزية في امريكا لمدة 6 شهور
    1- هل هي غاليه مثل مايحتسي محطم الأماااال
    2- هل اسعار الجامعات او المعاهد لتدرس اللغه غالي
    3- امممم هل فيه امكاني ادرس على حساب الملحقيه (يقولها بصووت وااطي)
    هذا الي عندي من اسئله حالياً اتمنى منكم كلل خير
    تخطيطي كالتالي اروح لامريكا وادرس 6 شهور لغه صينيه وش صينيته اقصد انجليزي والله لحست مخي هالصينيه
    وارجع ادرس التخصص طب عام بالصين وعسى ولعل مايسحبون علي الملحقيه ثم عاد تصير علوم ثانيه
  2. ههههههههههههههههههههه عاشق وولهان احلى اسم اقول تبي تصير دكتور اد الدنيا وتصير دكتور تعالج قلوب المحبين ليش تروح للصين الصين مره وحده( تشنق بووو جق بينق تشا با )
    الله يعينك غير دولتك ابرك لك ياعاشق يامحروم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههه الا اذا تبي تتعلم كونفو او كرتيه اشوفها مناسبه
    7 "
  3. تعال تعال عندنا بالسعوديه وبروح انا وانت ندرس بامريكا صيدله ابرك لك وارخص وشعب طيب وحبوب
    لاتنسى الجمال وما ادراك ما الجمال (اصول ايرلنديه وعيون خضرا وشعر اشقر الزبده اذا تصعبت عليك الامور هناك وزادت عليك ضغوط الدراسه نحصل ناس تملى عيونك من جمالهم ))ماتحصل ناس قصيرين القامه والعيون تقول ثقوب بعجل سياره والخشم استغفر الله تقول مسحيه ههههههههههههههه تعال تعال امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيتني الفرحه
    ههههههههههههههههههههه عاشق وولهان احلى اسم اقول تبي تصير دكتور اد الدنيا وتصير دكتور تعالج قلوب المحبين ليش تروح للصين الصين مره وحده( تشنق بووو جق بينق تشا با )
    الله يعينك غير دولتك ابرك لك ياعاشق يامحروم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههه الا اذا تبي تتعلم كونفو او كرتيه اشوفها مناسبه
    ههههههههههههههههههه

والله تغير الدوله مطروح على الطاوله

ثاانكس على الرآآي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيتني الفرحه
    تعال تعال عندنا بالسعوديه وبروح انا وانت ندرس بامريكا صيدله ابرك لك وارخص وشعب طيب وحبوب
    لاتنسى الجمال وما ادراك ما الجمال (اصول ايرلنديه وعيون خضرا وشعر اشقر الزبده اذا تصعبت عليك الامور هناك وزادت عليك ضغوط الدراسه نحصل ناس تملى عيونك من جمالهم ))ماتحصل ناس قصيرين القامه والعيون تقول ثقوب بعجل سياره والخشم استغفر الله تقول مسحيه ههههههههههههههه تعال تعال امريكا
    هههههههههههههههههههههههههههه

الي يدري يدري والي مايدري ياكل عبري وينام بدري
    لا لا ماعليك الامور طيبه هنا واطيب من ذيك الديار بعد
    شكرا على الرآآآي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.