الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل جدا جدا جدا جدا

استفسار عاجل جدا جدا جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faho0ody
    faho0ody

مبتعث مستجد Freshman Member

faho0ody الولايات المتحدة الأمريكية

faho0ody , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى civil engineering , بجامعة csun
    • csun
    • civil engineering
    • ذكر
    • La, northridge, CA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 31st, 2010, 11:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا أخوان انا تورطت وما أدري وش اسوي .. بالعربي أخوكم غشيم مررررره

أنا تعاملت مع مكتب igec في جده .. وهما كويسين وما عليهم خلاف .. وكنت أبي اجيب قبول في هيوستن بس الجامعه قفلت التسجيل عشان تبي تغير منهاج وما أدري وشو بعد
    المهم حولت على جامعة لويزيانا تك في روستن لويزيانا .. بس أكتشفت أنها مدينه سيئه للغايه على ما سمعت وممله ومافيها أي سبل مواصلات .. وانا هذي أهم نقطه عندي المواصلات .. ولا الترفيه مو مهم

الحين أبي اغير الجامعه بس سؤالي كالتالي :
    أنا قدمت الفيزا على أي توني المعهد .. الي هو ELS .. وللحين قبول الجامعه ما وصل وقرب وصوله خلاص
    وأنا طالع على حسابي الخاص .. ولقيت لي واسطه بالاتحاق بالبعثه .. بس المشكله ان الرجال يبي قبول الجامعه في أقرب وقت وأنا راح أعطيه قبول لويزيانا تك .. طيب لو التحقت أن كتبها ربنا أقدر أحول من هل جامعه !؟
    وكيف هيا أجرائات التحويل .. هل عن طريق الأي توني حق المعهد وأطلب نقل .. ولا لازم أجيب قبول جديد في الولايه الي أبيها!؟

أنا قلت أعطيه قبول الجامعه هذي الي متوفر الحين .. وأطلع على أمريكا .. وإذا جات البعثه اطلب تحويل >> تنفع هل الطريقه .. وياليت الخطوات إذا تنفع الله يعطيكم العافيه

وأسف جدا على الاطاله
    لا تبخلون علينا بأي معلومه .. حتى مو لازم تجواب .. تخلي الموضوع مناقشه وراح تحضر الأجابات أن شاء الله ونستفيد كلنا يارب
  2. اخوي ماعندي الا معلومه بسيطه قريتها اكثر من عشرين مره هنا اتمنى تفيدك لو شي بسيط

انه تقدر تحول من الجامعه بعد مرور تيرم او سيشن على قولتهم

ذي شروط الايميقريشن في امريكا لكن شروط الملحقيه ووزارة التعليم ماادري

موفق حبيبي
    7 "
  3. طيب كلامك حلو
    بس أنا الأن ما أدرس في الجامعه انا أدرس في معهد els تابع للجامعه
    وإلا الأن ما قدمت اوراقي للملحقيه .. عشان قبول الجامعه ما وصل
    هل أقدر احول لو جات البعثه !؟ .. وكيف هي الطريقه عشان اغير قبولي الي في الملحقيه على أساس نغير الجامعه من هذي الولايه

مشكور مرورك يا بطل الله يجعله بميزان حسناتك
    7 "
  4. غير من ذحين حتى لو عبيت الابلكيشن .. القنصل لما جا باحد ملتقيات الرياض قال سهل تغير فيزتك بس صعب تتطلع فيزا جديده وهو كان ينبه ع قلة المواعيد وانو لاتستنو القبول الجديد وخير اللي ماعبى يحجز يابطريقة نون واصفار او بالقديم ويغير اذا وصل الجديد

قال بيوم تمرهم وتغيرها .. فانتا حجزت وخلصت .. فالافضل انك تغيييييير بما انو ماتورطت بقبول الجامعه لانو فعلا صعب خصوصا للي زي مرحلتك

عندك حلين ياتحول لفرع اخر من معاهد اي ال اس وتكون تابعه لجامعه او انك تقب من المدينه كلها اننننننتبه تتاخر لانو اذا وصلك قبول الجامعه امورك حتتعقد اكثررررررر والتغير حيصعب

وكلامي ذا من قراءات وسمعات يعني ماجربت شي وانا طالبة ماستر

وهذا والله اعلم .. بالتوفيق خيو ^_^
    7 "
  5. والله يا اختي كلامك على العين والراس .. بس أنتي قلتي الله وعلم
    بس شوفي ..أنا أمس كنت في مكتب أجيك .. وطبعا هواش عشان موضوع تأخير القبول الجامعي
    قلت له اني عندي واسطه في الالحاق .. وأنتى أخرتني بسبب القبول الجامعي وانت المسؤول فيها .. لأن الواسطه تقول لازم القبول الجامعي
    قلي الأستاذ طارق بلسانه .. قبول لويزيانا راح نخليه فقط سبب للألحاق بالبعثه فقط
    لأن انت إذا أبتعثت راح يسجلو في ملفك اللي في الملحقيه سنه لغه .. يعني els .. أنت أطلب تحويل من نفس els إلى أي فرع ثاني
    وخلال فترت السنه هذي كلها دور جامعه على مزاجك مرررره .. وكلمني وأنا أجيب لك فيها قبول من عندي .. (يبي يخدمني عشان أخرني)
    وعادي روح اعطيهم للملحقيه وقول لهم انا غيرت جامعتي وهذي جامعتي الجديده .. يقول الأستاذ طارق دام انت لسى ما بديت دراسه في الجامعه فـ عااادي جدا انك تغيرها لأن البعثه أمسجله على سنه لغى فقط >> يعني بالعربي أفلح في اللغه ويعطون الجامعه الي سجلتها عتدهم شهاده بنكيه لبدأ دراستي فيها بعد اللغه ..

ابي أحد يأأكد لي هل كلامه صح لأهل الخبررره بليييز
    والف شكر لك أختي على مبادرتك الغاليه .. لا عدمناك أنتي وباقي الأخواان الف شكر لكم يااارب
    7 "
  6. آآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه ياطارق ياكذاااااااااااااااااااااااب
    اكبر حرامي مر علي في مكاتب القبولات كلها ولاتصدقه مهما يقولك

بالنسبه لتحويلاتك ... تقدر تحول ولاتشيل هم من اي معهد لأي معهد

اهم شي اذا جاك الالحاق يطلبونك تكمل اوراقك وبكذا انت ترسلهم اوراقك الجديده اللي آخر شي حصلت عليها
    من I-20 وقبولات وغيرها ,, وبعدين الملحقيه تضبط امورك على اوراقك الجديده

لاتشيل هم وتحياتي لك
    وهذا الوضع صار معي بالضبط قبل سنه

بال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.