الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إذا ممكن تفيدوني ^_^

مساعدة إذا ممكن تفيدوني ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lover ambition
    Lover ambition

مبتعث جديد New Member

Lover ambition كندا

Lover ambition , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لم أتخصص إلى الآن , بجامعة لم تحدد إلى الآن
    • لم تحدد إلى الآن
    • لم أتخصص إلى الآن
    • أنثى
    • لم تحدد إلى الآن, لم تحدد إلى لآن
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 04:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنااا بروح إن شاء الله أمريكا ولاية ألاباما - موباييل

بسسس لسسى ماخلصت الإجراءات

عندي إستفسارات إذا ممكن تجاوبوني عليهاا !!

1- إذا رحت واشنطن شنو أقرب سكن للملحقيه وكم يوم رآآح آآخذ ع ماأخلص أموري
    وكيف أحجز طيرااان من واشنطن لألباما
    لأن ماأبي أحجز قبل ماأروح وبعدين لما أروح هناك أتوهق ومدري متى اخلص أموري
    وكم المسافه بين واشنطن وألاباما تقريباً وكم يبعد المطار من الملحقيه
    وكيف احصل أحد يوصلني للمطاار .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خخخخ كله سؤال واحد

2- كم قيمة السي في بالضبط ؟

3- إيش رآآيكم بألاباما كمعيشه ودرآآسسسه وجووو !! هل إختياري للولايه حلوو ؟؟ عطوني أرآآئكم ^_^

thanks alot for evry one answer to me
  2. انا اجاوبك على السوال الاول انت اوووول ما توصل لواشنطن حتلاقي في من الملحقيه ناس يستقبلوك انتى و اللطلاب الي معاك و الافضل انك تدخل على موقع الملحققيه و تحددلهم موعد وصولك بالظبط هذيي انا ما ادري كيف اسويها صراحه ما اكذب علييك بس هما على كول حال حيكونو موجودييين و ما يمشو الا لمن اخخخرر سعودي يطلع و يسجلو اسمه حيوصلوك لفندق تاخذ غرفه فيييه و اليوم الثاني لو انتى على حسابك حا يفتحولك ملف في الفندق حيخلوك تعبي الاوراق و يفتحولك الملف و بعدييين تقولهم انا ابغا اروح الملحقيه عشان احجز من مطكتب الطيار الي هناك و روح معاهم احجز و حا يجي الباص حق الفندق يرجعك للففندق و متى ما تبغي تروح المطاار قول للفندق برضو و هوما يودوك بالباص حقهم و اذا كنت مبتعث او معاك امر اركاب على طول حا يقولولك انه حيودوك الملحقيه لا تفتح ملف في الفندق ولا شي اول ما تصحى يودوك و سلامتكمانشالله اكون افدتك الله يوفقنا جمييع
    7 "
  3. هلا ومرحبا أخوي ..
    رح أجاوبك على اللي أقدر عليه ..

1- إذا رحت واشنطن شنو أقرب سكن للملحقيه وكم يوم رآآح آآخذ ع ماأخلص أموري
    رح يستقبلونك ناس من الملحقية .. ويودّونك لفندق .. ومن بكرا رح يجون ياخذونك ويودّونك للملحقية ..
    يعني جيّتك تاخذ ٢٤ ساعة ..
    رح تروح للملحقية الصباح .. وبتخلص منهم على الساعة ٣ العصر تقريباً ..

وكيف أحجز طيرااان من واشنطن لألباما
    احجز من هنا عن طريق موقعهم ..
    وإلا من الطيار ..

لأن ماأبي أحجز قبل ماأروح وبعدين لما أروح هناك أتوهق ومدري متى اخلص أموري
    إن شاء الله ما رح ياخذ منك وقت .. أمورك سهلة .. احتياطاً خذ لك يومين في واشنطن .. << مع إني ما أعتقد تحتاج أكثر من يوم ..
    وكم المسافه بين واشنطن وألاباما تقريباً وكم يبعد المطار من الملحقيه
    وكيف احصل أحد يوصلني للمطاار .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المطار من الملحقية مو قريب .. بس من الفندق للمطار قريب .. << بعد ما تخلص من الملحقية رح يودّونك للفندق ..
    ولو رحت للملحقية الملحقية هم يودّونك من الملحقية للمطار .. أو من الفندق للمطار ..
    متى ما صرت جاهز يودّونك ..
    ولا يلعب عليك السواق وياخذ منك فلوس .. تراه مدفوع لهم ..

خخخخ كله سؤال واحد

2- كم قيمة السي في بالضبط ؟

وش السي في ..؟
    قصدك السيفيس ..؟
    لو قصدك السيفيس تراها بـ ٢٠٠ دولار .. يعني ٧٥٠ ريال تقريباً ..

3- إيش رآآيكم بألاباما كمعيشه ودرآآسسسه وجووو !! هل إختياري للولايه حلوو ؟؟ عطوني أرآآئكم ^_^

ما فيني أجاوبك لأني ما جربتها ..

موفق أخوي ..
    7 "
  4. صراحة غدير كفت ووفت ماشاء الله عليها

عندي تعقيب على ردود غدير :

1 - من بياناتك واضح انك دارسة على حسابك الخاص ، اذا .. سواق الملحقية بيجي ياخذ اوراقك و يوديها بنفسة للملحقية ، لكن الي محيرني الحين ، صاحبي يقول انه ياخذ الاوراق و يفتح لك الملف و يجيبك رقم الملف على الايميل ، و فيه موضوع يقول انه سائق الملحقية ياخذ اوراقك و بنفس الوقت يعطيك رقم الملف ؟ انا احترت .. لكن بمشي على كلام صاحبي بإذن الله ، اما بالنسبة للوقت الي تحتاجيه علشان فتح الملف ... نص ساعة بس اذا رحتي للملحقية علشان تفكي ملف طالب دارس على حسابة الخاص ، اما اذا مبتعث بتجلسي للساعة 3 بتوقيت واشنطن .

2 - الحجز انصح و بشدة انك تحجزي من هنا .. قيمة التذكرة ماتتعدى 150 دولار و الرحلة تكون دايركت على البلدة الي تبيها ، لكن لما تروحي هناك توصل قيمة التذكرة لـ 200 دولار يعني 800 ريال !؟ ، و في واحد من المواضيع الي رديت عليها قال واحد انه سعر التذكرة وصل لـ 500 دولار او اكثر علشان حجز قبل السفر بيومين ؟ .
    في احد المواضيع كانت فيه وحده تقول انها راحت لمكتب الطيارة علشان تحجز رحلة داخلية ، فحسب عليها سعر التذكرة بـ 4000 ريال و كسور ( اربع الاف ريال و كسور ) ؟ رغم ان سعر التذكرة بـ 200 دولار فقط يعني 800 ريال .
    انصحك بالحجز عن طريق موقع اكسبيديا :

http://www.expedia.com/

و اضمن طريقة و ارخص طريقة علشان ترتاحي ، البنك الاهلي عنده بطاقة ( فيزة مدري ماستر كارد ) قيمتها 100 ريال في السنة بدون اي رسوم اضافي ، سواء اشتري بـ ريال و لا بـ 1000000 ولا يشترط يكون عندك حساب ، هذه تقدري تشتري فيها التذاكر و حجوزات البنوك و يقدروا اهلك يحولوا لك من عليها و تشتري هناك ، و انصحك فيها لان اغلب العمليات في امريكا بالبطاقات .

3 - بالنسبة للمواصلات :
    السواق ملزم بتوصيلك من المطار الي الفندق ، ثم يا يجيك هو ياخذ اوراقك و يفتح ملفك او ياخذك على الملحقية ، ثم يردك على الفندق اذا وداك الملحقية ، و هو بعد يوديك المطار بس تأكدي اي مطار بيكون عليه رحلتك الدولية لانه فيه مطارين او 3 في واشنطن ، و اذا ماوداك السواق ممكن يوديك سواق الفندق ببلاش للمطار ( من واقع المواضيع ) .

معلومة : المطار الي بيكون فيه سواق الملحقية في انتظار الطلاب هو مطار دالاس ، لما تطلعي من السعودية افضل شي تروحي مع الخطوط السعودية لانه بتنزل في نفس المطار و بس تخلصي تفتيش تحصلي سواق الملحقية بوجهك .

4 - السي في ؟ يمكن قصد SEVIS ؟ جاوبتك عليها غدير

5 - المعيشة في مديتك المذكورة .. للاسف ماعندي اي خلفية .

..................................

علشان تحسبي المسافة بين مدينتك وواشنطن ... انصحك تدخلي على خرائط قوقل و تكتبي اسم المدينة الي تبي تروحيها و اسم المدينة الي انتي فيها ، و بيطلع لك كم المسافة بالسيارة او الباص او على الرجلين

Google Maps

.........................

اجاباتي كلها متأكد منها بإذن الله من واقع اصدقائي الي مالهم الا 3 الي 4 ايام واصلين واشنطن ( من تاريخ كتابة الرد )
    7 "
  5. ما شاء الله .. رد كافي ووافي من أخوي إياد ..
    بس عندي كم كلمة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    صراحة غدير كفت ووفت ماشاء الله عليها

عندي تعقيب على ردود غدير :

1 - من بياناتك واضح انك دارسة على حسابك الخاص ، اذا .. سواق الملحقية بيجي ياخذ اوراقك و يوديها بنفسة للملحقية ، لكن الي محيرني الحين ، صاحبي يقول انه ياخذ الاوراق و يفتح لك الملف و يجيبك رقم الملف على الايميل ، و فيه موضوع يقول انه سائق الملحقية ياخذ اوراقك و بنفس الوقت يعطيك رقم الملف ؟ انا احترت .. لكن بمشي على كلام صاحبي بإذن الله ، اما بالنسبة للوقت الي تحتاجيه علشان فتح الملف ... نص ساعة بس اذا رحتي للملحقية علشان تفكي ملف طالب دارس على حسابة الخاص ، اما اذا مبتعث بتجلسي للساعة 3 بتوقيت واشنطن .
    إذا وصلتوا للفندق بيجي واحد ياخذ أوراقكم .. ورح يكون في بهو الفندق ..
    رح ياخذ الأوراق .. ويعطيكم نموذج تعبونه وتعطونه له .. << نموذج للمبتعث ونموذج للمرافق ..
    عبّوها كلها وعطوها له .. وإذا جيتوا من بكرا للملحقية إلا هم فاتحين لكم ملف ..

7 "
  6. ^^^

ياعيني عليك يا غدير .

بس بالنسبة لها كدارسة على حسابها الخاص .. السواق بياخذ الاوراق و هو بنفسة يروح يفتح الملف ، هذا النظام الي شفتة في موضوع الاخ/معاذ mu3ath لو ترجعي له بتلاقي هل نقطة . و نفس الشي في لما سألت صاحبي ، النظام تغير عن اول ، اول كان الدارس و المبتعث يروحوا كلهم على الملحقية لكن الحين اعتقد اختلف النظام

بس سؤال ينسدح .. الحين سمعت ان الملحقية بتغير مبناها و بتروح لمبني قريب من المطار ؟ هل عندك خبره في الموضوع او عندك عنوانهم الجديد ؟
    7 "
  7. سووو سوووري ع التأأأخير في الرد إنشغلت حيييل في لخبطة السفر والحووسسسه وغيرهـ

ع العمووم .. يسسسسسسسلمووووو يسسسسسسلموووو ع إلا ردووو ^_^ ميغسي بكو

يب أقصد السيفس لأنوو ناس قالو لي بـ 800 ريال وناس قالت لي بـ 750

وشكلي بحجز من خطوط السعوديه ع واشنطن وبعد يوم من واشنطن ع ألاباماا

لأنوو هنااك التذكره غاليه كثثير >> هذا بعد حجز داخلي :s

ع العمووم ميرسي ع كل إلا رووو

وياليت إلا عندوو إجابه عن ألباماا يفييدني ^_^

ثنكسس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.