الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوووووووووووني

مساعدة ساعدوووووووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الغزالي
    محمد الغزالي

مبتعث جديد New Member

محمد الغزالي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الغزالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المحاسبة , بجامعة University of Denver
    • University of Denver
    • المحاسبة
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 02:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الأعزاء

أنا محتاج مساعدتكم في أقرب وقت ممكن

أنا مسافر بعد أسبوع هل تتوقعون بوجه مشكلة أذا سفرت على غير الخطوط السعودية في مطار دلاس في واشنطن و أذا ما فيه أي مشكلة ماهي الأجراء الذي يكون في هذه الحالة

من ناحية التنقل من المطار إلى الفندق ومن الفندق إلى الملحقية
  2. اللي أعرفه إن موظفين الملحقية يتنظرون عن البوابة عند وصول أي طيارة من السعودية ..
    لكن خطوط غير السعودية ما أدري وش بيكون وضعك ..

بس بكل الأحوال دوّر عليهم ماسكين لوحة مكتوب فيها " الطلاب السعوديون " ..

الخطوط السعودية حلوة .. يكفي دعاء السفر قبل السفر .. المصلى .. .. الخدمة .. وما فيها شراب وخرابيط ..

الله يسهل أمرك ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    مافي اي مشكله انك تروح على خطوط غير الخطوط السعودية ..

اذا بتروح على اي خطوط غير السعودية .. اول ما تنزل على مطار واشنطن دلآس في باص الفندق يوديك للفندق اللي الملحقية متعاملة معه واسم الفندق dubel tree hotel.

اما اذا بتروح على الخطوط السعودية في مصري تابع للملحقية هو يستقبل جميع الطلاب سواً الدارسين على حسابهم الخاص او المبتعثين
    تلقااهـ واقف اول ماتطلع من الصالة يعطيك ملف فيه اوراق .. (نموذج فتح الملف للدارسين على حسابهم الخاص)
    بعدين يودونكم للفندق .... ومن بكرا الصباح يجيكم مدير البعثات سعد العريني يلقي كلمه على السريع وياخذ ملفاتكم . ومايحتاج تروح للملحقية.

وانا انصحك انك تروح على الخطوط السعودية اذا مامعك لغة.
    7 "
  4. اخوي kansas,La
    حتى لو ما توافقت مع رحلة السعوديه .. مثل ما قلتلك اول ما تنزل خذ شناطك واطلع عند المواقف راح تلاقي باصات اسأل عن باص
    فندق دبل تري .. ترا هو بالعاده يتأخر ماعنندهم الا باص اذا تأخر عليك .. اسأل عن كبينة التلفون الخاصه بالفنادق (مجانيه) راح تلقاء اسم القندق دق عليهم قلهم انا بالمطار .. وراح يجيك الباص خلال عشر دقاايق

وانشاءالله راح توافق الخطووط السعوديه ... لان الخطوط السعودية رحلاتهم لأمريكا كل اربعاء و وجمعه
    7 "
  5. أخواني الله يعطيكم العافية ماقصرتو
    لكن أخوي (سلطان 556)أنا دورت حجز على الخطوط السعودية ماحصلت إلا في تاريخ 26/01/2011وأذا أنتظرت إلى هذا التاريخ ممكن يصدر أمر بظم الدارسين على حسابهم الخاص وأتورط
    لكن لو كلمت الملحقية وبلغتهم قبل وصولي بمدة وكذالك كلمت سواق الملحقية تتوقع بيمشي الحال
    7 "
  6. هو صحيح انو في قرار قريب انشاءالله ... لكن محد يدري متى بيصدر
    انت خل حجزك يكون قريب من موعد بداية دراستك .. وانشاءالله يظمونك

اذا انت قصدك انك تلكم الملحقيه عشان يستقبلونك >>> هم يستقبلون كل رحلات الخطوط السعودية عشان يستقبلون الطلاب الجدد او المبتعثين

بالنسبة لأرقام الملحقيه >>> هم الحين بأجازه بكرا الثلاثاء تبداء دواماتهم دق عليهم بكرا على نفس الارقام الموجوده بالموقع وانشاءالله يردون عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.