الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المكافأه والتحويل

استفسار المكافأه والتحويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه الي امريكا
    مبتعثه الي امريكا

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه الي امريكا الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثه الي امريكا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة للحين ماقدمت
    • للحين ماقدمت
    • MIS
    • أنثى
    • DC, WASHINGTON
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 2nd, 2011, 05:17 PM

السلام عليكم
    عندي كم سؤال ياليت اللي عنده معلومات يجاوبني :

1- المكافأه متى تنصرف ؟ يعني مثلا لو وصلت امريكا بدايه شهر ابريل وفتحت لي حساب وارسلت رقم الحساب للملحقيه تنزل لي المكافاه على طول؟ او فيه يوم محدد تنزل فيه ؟ هالنقطه ذكروها في الملتقى بس نسيت وش قالو بالظبط

2- بالملتقى قالو لو جبت قبول معهد راح يعتمدونه بشرط انه معترف فيه او اذا جبت قبول جامعه في مدينه معينه راح يعتمدونه وينقلوني الى نفس المدينه .. انا جاني قبول من تجسير وطلبت منهم نقل الى مدينه ثانيه بنفس الولايه وفيها فرع لنفس المعهد بس رفضو ليييش ؟؟ وش الحل اذا ابي اغير المدينه ؟؟ ابي حل مضموون

3- كم تتوقعون اخذ معي مبلغ كاش ادبر فيه نفسي اول الاسابيع ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    المكافاه تنصرف مع بداية الدراسه تبعك .. هذا اذا زبط امورك وكل شي تمام طبعا هذا اللي فهمتو من كتاب الابتعاث اللي اعطونا اياه
    اما السؤال التاني مبعرفش
    يعني دراستي تبدا ب 18/4 المكافاه تنزل بهذا التاريخ ؟؟!! لا مو معقوله
    المسؤول قال انها تنزل قبل نهاية الشهر اظن بس ابي بالتفصيل وش قال عشان اظبط اموري قبل اروح واعرف متى اروح
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

1- المكافأه متى تنصرف ؟ يعني مثلا لو وصلت امريكا بدايه شهر ابريل وفتحت لي حساب وارسلت رقم الحساب للملحقيه تنزل لي المكافاه على طول؟ او فيه يوم محدد تنزل فيه ؟ هالنقطه ذكروها في الملتقى بس نسيت وش قالو بالظبط

تنصرف لك بعد أسبوع إلى عشر أيام من إرسالك للشيك الملغي ..
    وبعدها تصير تنزل لك كل يوم ٢١ من الشهر الهجري ..

2- بالملتقى قالو لو جبت قبول معهد راح يعتمدونه بشرط انه معترف فيه او اذا جبت قبول جامعه في مدينه معينه راح يعتمدونه وينقلوني الى نفس المدينه .. انا جاني قبول من تجسير وطلبت منهم نقل الى مدينه ثانيه بنفس الولايه وفيها فرع لنفس المعهد بس رفضو ليييش ؟؟ وش الحل اذا ابي اغير المدينه ؟؟ ابي حل مضموون

المفروض إنك جبت قبول المعهد قبل ما يجيبون لك تجسير ..
    على العموم .. أنت تقدر تغيّره .. << أذكر قبل كثير من اللي معي غيّروا ..
    ..

بالريال السعودي خذ ٥٠ ألف .. << احتياط .. إذا استخدمتها وإلا مهيب رايحة ..
    ولو حسابك في سامبا ترى تقدر تسحب ببطاقتك من أمريكا ..

موفق ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديـر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تنصرف لك بعد أسبوع إلى عشر أيام من إرسالك للشيك الملغي ..
    وبعدها تصير تنزل لك كل يوم ٢١ من الشهر الهجري ..

المفروض إنك جبت قبول المعهد قبل ما يجيبون لك تجسير ..
    على العموم .. أنت تقدر تغيّره .. << أذكر قبل كثير من اللي معي غيّروا ..
    ..

بالريال السعودي خذ ٥٠ ألف .. << احتياط .. إذا استخدمتها وإلا مهيب رايحة ..
    ولو حسابك في سامبا ترى تقدر تسحب ببطاقتك من أمريكا ..

موفق ..
    وش هخمسينه الله يهديك
    لا تشيل معك اكثر من 1000 كاش والبطاقه عادي تقدر تسحب منها ترى هنا كل شي بالكرديت حتى في التكسي
    7 "
  5. الله يرج بليسك .. روّعتني ..
    شكّيت إني أنا اللي كاتبتها ..

بعدين تعال ..
    وش ١٠٠٠ ..؟
    والله ما تكفي .. أبد ..
    يبي له يدفع شقة .. وتأمين عليها ..
    غير تأمين الكهرب والماء والجوال ..
    ١٥ ألف حلوة .. ممكن تزيد شوي .. بس زيادة ولا نقصان ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه الي امريكا
    يعني دراستي تبدا ب 18/4 المكافاه تنزل بهذا التاريخ ؟؟!! لا مو معقوله
    المسؤول قال انها تنزل قبل نهاية الشهر اظن بس ابي بالتفصيل وش قال عشان اظبط اموري قبل اروح واعرف متى اروح
    شوفي اذا عندك كتاب الابتعاث رح تلقين الاجابه فيه
    وانا من كثرة المواضيع اللي قريتها من اللي راحو هناك اذا فتحتي حساب واعطيتيهم الشيك الملغي مارح تطول المكافأه والدكتور ماجد قال في الملتقى ان المكافاه ممكن تتأخر الى شهر كحد اقصى او الى 3 شهور .. اعتقد اذا انتي اوررك تمام مارح تتأخري

وبعدين اذا بتاخذين مبلغ تمشين امرك لمذة شهر واحد انصحك تاخذي مكافاة مبتعث يعني 7000 ريال= 1800 دولار ولنفرض خذي معاكي 10000 ريال اذا انتي مرررره بتصرفي كثير وبتروحي امكان الترفيه والاسواق وبتصيرن ملكه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.