الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات حول visa point ممكن تساعدوني

استفسار استفسارات حول visa point ممكن تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عابد المولد
    عابد المولد

مبتعث جديد New Member

عابد المولد المملكة المتحدة

عابد المولد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • مكة, كلورادو
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 3rd, 2011, 08:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبي خدمة من صاحب الخبرة انا اشتريت يوزر ابا احجز الموعد وكل ما اوصل عند صفحة معلومات السيفيس ما اتجاوزها وليا يمكن شهر على ذا الحال ارسلت ايميل للسفارة ردو عليا انو اعياد واصبر من 3 ايام الى اسبوع وصبرت شهر وارسلو لي ايميل اليوم يقولو تفيه نفس الكلام وماني عارف ايش اسوي طبعا ابي اعرف هل المشكلة واجهتني لوحدي ولا اغلب الطلاب اللي ما عندهم اي توني وما اخذوه للان زيي ما هم عارفين راصهم من رجلهم والل عندو خبرة يفيدنا لانو كل ما اوصل لمعلومات السيفيس تطلع لي (سيرفر ايرور ان ابلكيشن ) ما ادري اشتري يوزر جديد ؟ ولا استنا الين تروح عليا المواعيد كلها ؟ اللي يقدر يفيدنا لا يبخل علينا ....
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الكثير راح يقول لك حط ( N0000000000 ) بس انا انصحك لا تستعجل إذا وصلك الـ I-20 إعمل اوراق السفاره

وهذا اللي صار معي .

وبالنسبه للمواعيد لا تخاف بإذن الله راح تحصل مواعيد كويسه

اتمنى اني قدرت افيدك ولو بشيء بسيط

يسعد مساك
    7 "
  3. انا كل اللي اقدر افيدك فية ان تقدر تحجز موعد وتحضر المقابلة بدون الـــI-20 وبخصوص الجزيئية الاولى الحمد للة انا ما صادفتني المشكلة ذي بس يمكن المشكلة في المتصفح عندك لاني انا دوبني شاري الجهاز (جديد)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعد مساك
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الكثير راح يقول لك حط ( N0000000000 ) بس انا انصحك لا تستعجل إذا وصلك الـ I-20 إعمل اوراق السفاره

وهذا اللي صار معي .

وبالنسبه للمواعيد لا تخاف بإذن الله راح تحصل مواعيد كويسه

اتمنى اني قدرت افيدك ولو بشيء بسيط

يسعد مساك

اولا مشكور ع انك حاولت مساعدتي بس انتا ما فهمتني انا عبيت الا ستمارة حقت التأكيد وسويت كل شي
    واشتريت رقم تعريف شخصي وتجاوزت كل المراحل اللي هيا نوع الدراسة وكل شي بس المشكلة انو كل ما اوصل عند معلومات حول السيفيس ينكتب لي (سيرفر ارور ان ابلكيشن) بعد معلومات السيفيس ذي معلومات التأشيرة وحجز الموعد انا ما ني قادر اتجاوزها

يسعد ايامك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.